فندق جراند ميلينيوم دبي يقدم لنزلائه دخول مجاني لشاطئ زيرو جرافيتي

خاص لمجلة دبي 24…

تجربة ممتعة في أشهر شواطئ المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 أكتوبر 2018) – يقدم جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم والكائن في مرتفعات البرشاء، الآن فرصة ممتعة للنزلاء لدخول أحد أشهر شواطىء المدينة مجاناً، وهو شاطىء زيرو جرافيتي.

ويستطيع نزلاء الفندق الآن استخدام الشاطئ وحمام السباحة وجميع المرافق الأخرى بزيرو جرافيتي مجاناً، حيث سيوفر لهم الفندق أيضاً خدمة حافلات مكوكية يومية تنقلهم إلى الشاطئ في الصباح وبعد الظهر.

وسيكون نزلاء الفندق على موعد مع شاطئ رائع للإسترخاء والراحة، وخاصة في هذا الجو الرائع، حيث يقدم شاطئ زيرو جرافيتي الكثير من الأنشطة لهم. ويستطيع عشاق حمامات السباحة استخدام حمام السباحة المشرف على الأفق المزود بواجهة زجاجية بطول تسعة وثلاثين متراً وعلى حافته أسرّة ومقاعد طويلة مريحة، ولمحبي البحر أيضاً بإمكانهم التوجه إلى الشاطىء الخاص بزيرو جرافيتي والإستلقاء تحت أشعة الشمس والسباحة.

وسيحصل نزلاء فندق جراند ميلينيوم دبي بدون رسوم على مناشف ومقاعد طويلة وأسرة للتشمس مع إمكانية استخدام مرافق تغيير الملابس، هذا فضلاً عن توفير مظلات كبيرة للحماية من الشمس في الساعات التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة أثناء النهار.

أما عن المطعم في زيرو جرافيتي، فيقدم للزوار جواً مريحاً وعصرياً وقائمة طعام تشبع شهية الصغار والكبار، وهو المكان الأمثل لفترة ما بعد الظهيرة وغروب الشمس وتناول الوجبات الخفيفة مع مشروب منعش.

ويتميز هذا الشاطئ الذي يحتوي على أماكن لتناول الطعام والشراب بموقعه المتميز بين منطقة الصفوح المزدحمة ومساكن شاطئ جميرا بالقرب من مدينة دبي للإعلام ودبي مارينا.

وتتوفر خدمة الحافلات المكوكية للشاطئ للنزلاء من الأحد إلى الخميس بحيث تغادر فندق جراند ميلينيوم دبي في الساعة 10:30 صباحاً، والساعة 11:30 صباحاً، والساعة 2:15 بعد الظهرً، كما تصطحب النزلاء من الشاطئ في الساعة 11:45 صباحاً، والساعة 2:30 بعد الظهر والساعة 7:00 مساءً.
للمزيد من المعلومات حول الخدمة، يرجى الإتصال بالرقم +971 4 429 9999 أو التواصل مع الفندق عبر رقم خدمة الواتس آب +971 50 561 2122

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي
يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.
وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.
تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: