مطعم دافنشي بفندق ميلينيوم المطار دبي يستضيف “ليالي إماراتية خاصة” احتفالاً باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة دبي 24..

أعلن مطعم دافنشي بفندق ميلينيوم المطار دبي الفائز بجائزة افضل مطعم للماكولات الاطالية عن استضافته ليالي إماراتية خاصة استعداداً للاحتفالات البهيجة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة يرحب المطعم بجميع ضيوفه من المواطنين الإماراتيين طوال فترة الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيقدم المطعم الذي اكتسب شعبية واسعة في الدولة مزيجاً نادراً من الأطباق التقليدية المستوحاة من المطبخ الإماراتي العريق والأطباق العالمية في أجواء فريدة من نوعها تتميز بلمحات من التراث الثقافي الإماراتي الذي يشتهر بغناه وعراقته. ويقدم مطعم دافنشي خصماً حصرياً على قائمة الطعام التي أعدها طهاة المطعم خصيصاً لهذه المناسبة بقيمة 25% على إجمالي الفاتورة، ويسري هذا الخصم على ما يصل لغاية أربعة ضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم المطعم لضيوفه قطعة من الكيك مجاناً مزينة بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “يعتبر الطعام جزءاً أساسياً من ثقافة أي بلد، وستتيح الليالي الإماراتية التي يستضيفها مطعم دافنشي لرواد المطعم الاستمتاع بالمأكولات المحلية الأصيلة إلى جانب مجموعة شهية مختارة من الأطباق الإماراتية.”

الليلة الإماراتية
• اليوم والتاريخ: كل يوم جمعة اعتباراً من التاسع من نوفمبر (تشرين الثاني) لغاية السابع من ديسمبر (كانون الأول) 2018.
• الوقت: من الساعة 8 مساء إلى الساعة 11:30 مساء.
• المكان: مطعم دافنشي.
• قائمة الشيف الخاصة: خصم حصري بقيمة 25٪ على إجمالي الفاتورة يسري لغاية 4 ضيوف.
• قطعة كيك مجانية مزينة بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم:04 702 8888 أو
مراسلتنا على البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.
ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.
وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: