جراند ميلينيوم دبي يستقبل “موفمبر” بدلًا من نوفمبر

خاص لمجلة دبي 24…

أطلق شاربك وساهم في دعم صحة الرجل

دبي، الإمارات (1 نوفمبر 2018) – جراند ميلينيوم دبي يستقبل “موفمبر” بدلًا من نوفمبر تعبيرًا عن دعمه للمبادرة العالمية للتوعية حول المشاكل الصحية لدى الرجل.

يحصل داعمو هذه الرسالة من آباء وأزواج وأخوة وأصدقاء وحتى الزوجات على عروض خاصة من الفندق عبر كافة منافذ الخدمة كالبارات والمطاعم.

بلجيان كافيه
يحصل الضيوف الرجال ممن اختاروا إطلاق الشارب على خصم يصل إلى 30% من إجمالي فاتورتهم عند طلبهم من بلجيان كافيه كل أحد واثنين من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 2:00 صباحًا طوال شهر نوفمبر. يتماشى الجو الرائع للمقهى بجلساته الخارجية مع عشاق الأطباق والمشروبات البلجيكية والأوروبية اللذيذة. كما تتوفر فيه الأطباق المفضلة لدى الجميع كالبرجر وأجنحة الدجاج والمحار البلجيكي وغيرها.

مطعم توشي الآسيوي
دلل نفسك وانطلق إلى مطعم توشي للاستمتاع بالمذاق الآسيوي الأصيل للأطباق القادمة من تايلاند وماليزيا وإندونيسيا واليابان والصين. إن كنت ممن يطلقون شواربهم، فهذا يومك! حيث ستحصل على خصم 50% من إجمالي قيمة الفاتورة كل أربعاء من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 11:30 مساءً طوال الشهر.

كريستال بار
يحصل ضيوف كريستال بار من الرجال ممن يطلقون شواربهم على خصم 30% من إجمالي قيمة الفاتورة طوال شهر نوفمبر يوميًا من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 12:00 صباحًا. يقدم البار الأنيق الواقع بجوار ردهة الفندق باقة مذهلة من الأطعمة والمشروبات.

أبرز رجولتك بالشارب خلال شهر نوفمبر وادعم “مؤسسة موفمبر”، المؤسسة الخيرية الوحيدة التي تُعنى بزيادة الوعي حول المشاكل الصحية التي تواجه الرجال كسرطان البروستات وسرطان الحصى والأمراض العقلية والحد من الانتحار.

لمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية لـ “موفمبر”، يرجى الاتصال على 9999 428 4 971+، أو التواصل مع الفندق عبر الواتساب 2122 561 55 971+.

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي
يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.
وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.
تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: