في حفل توزيع جوائز قراء مجلة إنسايد أوت المرموق تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي تحصد لقب “أفضل متجر أثاث منزلي” للعام

 

خاص لمجلة دبي 24…

فازت تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي بلقب “أفضل متجر أثاث منزلي” وذلك في حفل توزيع جوائز قراء مجلة “إنسايد أوت” لعام 2018، المجلة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة للتصاميم الداخلية والتي تعرض تصاميم المنازل المحلية والدولية والمحلات التجارية الراقية. وتفوقت تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي، سلسلة محلات بيع الأثاث المنزلي بالتجزئة، على عشرة علامات تجارية عالمية وإقليمية متخصصة في الأثاث المنزلي، حاصدة بذلك اللقب المرموق عن هذه الفئة.

 

ويمثل هذا الحفل السنوي منصة تكريم وتقدير لإنجازات أفضل الأسماء التجارية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الجائزة الوحيدة في صناعة التصميم الداخلي في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يتم التصويت لها بشكل مطلق من قبل العملاء. وكان قد صوّت هذا العام أكثر من 25 ألف شخص لصالح 271 علامة تجارية ومحلات بيع بالتجزئة عبر 13 فئة مختلفة في مسابقة شهدت تنافساً مثيراً للفوز بالجائزة المرموقة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد أميت ياداف، رئيس قسم التسويق في “تو إكس إل”: “نشعر بفخر عظيم بهذا الإنجاز الذي هو خير دليل على ما نقدمه من منتجات ذات جودة وتميز استثنائيين. وفوزنا بهذه الجائزة شرف كبير ومدعاة فخر واعتزاز لنا، لا سيما وأنها قد جاءت بفضل أصوات عملائنا الذين هم محور علامتنا التجارية وأن الجميع يتوق للظفر بها. كما أن هذا التقدير يدلل على ما نبذله من جهد شاق متواصل وعلى تفاني أعضاء فريق العمل الذين لا يألون جهداً في ضمان تقديم تجربة فريدة لعملائنا الكرام.”

 

وتقدم تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة ابتداء من الأثاث إلى الإكسسوارات والكماليات رائعة التصميم في صالات العرض التسع في مختلف أنحاء الإمارات.

 

نبذة عن “تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي”

تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي متجر لبيع الأثاث والمفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. ويضم المتجر حالياً 9 صالات عرض في أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. وتشمل منتجات “تو إكس إل” غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام المميزة، بالإضافة إلى قطع الديكور المصممة بشكل رائع وأنيق، وأفكار للهدايا فريدة من نوعها، والسجاد الفخم، واللوحات الفنية الساحرة، وأغطية ومفارش السرائر والحمامات، وتشكيلات جذابة من أطقم المائدة وأدوات المطبخ العملية والمميزة.

 

تتميز مجموعة “تو إكس إل” من الأثاث والمفروشات بطابعها الكلاسيكي والمستوحى من الطراز الفرنسي الراقي. وقد تم اختيار كل عنصر من عناصر الأثاث والمفروشات بعناية حصرياً لمحلات “تو إكس إل”، وتجمع هذه العناصر بين أنماط الحياة والأذواق الملكية والفخمة والراقية في آن واحد. وتفخر محلات “تو إكس إل” بتقديمها لمفروشات تناسب كافة الأذواق، ابتداء من ديكورات غرف النوم المطلية بالذهب والديكورات المزخرفة بالنقوش الباريسية الأنيقة، إلى الديكورات المستوحاة من التصاميم العصرية وديكورات تستلهم في تصميمها الطابع الشرقي الأصيل.

 

لمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.2xlme.com

تواصل معنا والإشارة إلينا “تاغ” على @2xlfurniture

#تو_إكس_إل_للأثاث

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: