مطارات دبي تحتفل برفع علم الامارات

خاص لمجلة دبي 24…

دبي – الامارات العربية المتحدة – 1 نوفمبر 2018
احتفلت مطارات دبي برفع علم الدولة في الموقع المخصص لذلك في المبنى 3 في مطار دبي الدولي، على وقع عزف النشيد الوطني للدولة من قبل الفرقة العسكرية التابعة لشرطة دبي وعروض موسيقية متنوعة وتأدية قسم الولاء وترديده من قبل الحضور.

ويأتي رفع علم الدولة استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، احتفاء بيوم العلم، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر من كل عام، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رئاسة الدولة.
شارك في الاحتفال الذي نظمه فريق هويتي في مطارات دبي والذي يضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين، كل من سعادة محمد عبد الله اهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني وسعادة جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي وسعادة اللواء طيار احمد بن ثاني مساعد القائد لشؤون الموانىء والمطارات في شرطة دبي وماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي واحمد الخياط – نائب الرئيس – وحدة برامج التميز والشراكات الحكومية في مطارات دبي والمقدم وليد احمد نائب مساعد المدير العام لخدمات المنافذ في إقامة دبي وإبراهيم الكمالي مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك مطار دبي وعدد من كبار المسؤولين في مطار دبي الدولي.

وتعليقا على هذه المناسبة قال ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي :” انها مناسبة للفخر بالإنجازات التي حققتها دولتنا على اكثر من صعيد تحت ظل علمنا رمز وحدتنا ومستقبلنا المشرق”.

وأضاف الجوكر :” ونحن نرفع علم الامارات انما نقوم بتجديد الولاء والعهد لقيادتنا الحكيمة التي بفضل رؤيتها الثاقبة تم تأسيس اتحاد دولة الامارات العربية المتحدة والانتقال بفضل هذا الاتحاد الى مصاف الدول المتقدمة على كافة المستويات”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: