فندق ميلينيوم المطار دبي يقدم أشهى وجبات الفطور المتأخر “برانش” كل يوم جمعة

خاص لمجلة دبي 24…

تمتاز أيام الجمعة بنكهة خاصة، فهي أيام الراحة والاسترخاء والأهم من ذلك كله أنها تمثل مناسبة مثالية لاجتماع العائلة. والآن يمكنكم إضافة لمسة خاصة إلى عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بوجبة فطور متأخر “برانش” مميزة لا تنسى كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً في مطعم لومي بفندق ميلينيوم المطار دبي. استمتعوا بالبوفيه المعد بشكل خاص لإشباع حواسكم والذي يضم مجموعة واسعة من ألذ الأطباق من مطابخ متعددة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مشروبات ذات لذة حقيقية ومحطات للطهي المباشر أمام الضيوف مع تشكيلة رائعة من الحلويات الشهية.

واستكمالاً للإثارة التي تزخر بها هذه التجربة، يقدم مطعم لومي عرضاً ترفيهياً رائعاً تحييه فرقة موسيقية ستدفع ضيوفه إلى المشاركة في الغناء والرقص طوال فترة الظهيرة. وبينما تتلذذون بوجبة الفطور المتأخرة، يمكن لصغاركم الاستمتاع بركن الأطفال المليء بكل أنواع المرح، أو يمكنكم اصطحابهم للعوم في المسبح الخارجي الجميل في الفندق حيث يمكن لكافة الضيوف القادمين لتناول وجبة الفطور استخدام المسبح مجاناً.

وقال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “إن عرضنا الخاص بوجبة الفطور المتأخر مميز للغاية، إذ نقدم لضيوفنا الكرام تشكيلة متنوعة لا تقاوم من الأطباق العالمية والحلويات اللذيذة المستوحاة من أشهر المطابخ العالمية. وإن لم يكن هذا سبباً كافياً لإقناعكم بزيارة المطعم، فإن أجواء المطعم وجلساته الرائعة تعدكم باختبار تجربة فريدة تجمع بين وليمة فطور فاخرة مع المرح في الهواء الطلق، وكل ذلك يؤكد على قضائكم ظهيرة ممتعة بصحبة عوائلكم وأصدقائكم.”

وجبة فطور “برانش” المميزة
• اليوم والتاريخ: كل يوم جمعة.
• الوقت: من 12:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً.
• المكان: مطعم لومي.
• مزايا خاصة: ركن للعب الأطفال، عرض ترفيهي حي تقدمه فرقة موسيقية، دخول مجاني للمسبح.
• الباقات الترويجية الخاصة بوجبة الفطور “البرانش” المتأخر:
– 199 د.إ. مع عدد غير محدود من المشروبات الغازية لكل شخص بالغ.
– 249 د.إ. مع عدد غير محدود من مشروبات المطعم لكل شخص بالغ.
– 349 د.إ. مع مشروبات النبيذ الفوار لكل شخص بالغ.
– 99 د.إ. للأطفال ما بين 5 و 12 عاماً. وجبة الفطور تقدم مجاناً للأطفال تحت سن 5 سنوات.
– تطبق على الأسعار المذكورة أعلاه ضريبة القيمة المضافة بقيمة 5%.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 8888 702 04
أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.
ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.
وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: