جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحتفي بالأفضل في الصناعة المالية في القطاعين العام والخاص

خاص لمجلة دبي 24…

تجمع أكثر من مائتي شخصية من كبار المهنيين الماليين لحضور حفل توزيع جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وانعقد الحفل على هامش منتدى استراتيجيات المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي نظمته ناسيبا، الشركة الرائدة في مجال تيسير عقد الصفقات على الصعيد الإقليمي. وبهذه المناسبة، تم تكريم أبرز المدراء الماليين التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفرق عملهم تقديراً لجهودهم في تعزيز ودعم التغير الرقمي في الأدوار التي يضطلع بها المدراء الماليون.

يذكر أن الجوائز السنوية المرموقة تضم ست فئات وتمنح تقديراً لإنجازات القادة الماليين المتميزين في القطاعين العام والخاص. هذا وفاز السيد يوفراج نارايان، المدير المالي التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، بجائزة أفضل مدير مالي تنفيذي للعام في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما فاز السيد نضال الخطيب، المدير المالي التنفيذي لمجموعة الحيل القابضة، بلقب المدير المالي الثوري للعام.

وتقدمت السيدة صوفي لي راي، الرئيس التنفيذي لشركة ناسيبا، بالتهنئة للفائزين وأثنت على جهودهم الاستثنائية قائلة: “يشهد القطاع المالي تحولات هائلة على كافة الأصعدة، لا سيما وأن الابتكارات التكنولوجية والإصلاحات التنظيمية والتحول الرقمي والأمن السيبراني تسهم جميعها بشكل كبير في إعادة صياغة بيئة الأعمال. ولذا تأتي جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تكريماً وتقديراً لجهود أبرز القادة في الصناعة المالية والذين يحققون نجاحاً متميزاً في إدارة هذه التحولات الجديدة وقيادة مؤسساتهم بخطى واثقة في العصر الجديد.”

وتشكل إدارة التغيير والأجيال الرقمية من المدارء الماليين التنفيذيين أولوية رئيسية لدى المنظمات والمؤسسات المالية، لا سيما انطلاقاً من الدور الذي يلعبه المدراء الماليون التنفيذيون في تقديم الدعم والمساندة إلى الرؤساء التنفيذيين في قيادة مسيرة التغيير.

قائمة الفائزين بجوائز المدراء الماليين التنفيذيين – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018:

• جائزة أفضل مدير مالي تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام: يوفراج نارايان، المدير المالي التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية
• جائزة المدير المالي الثوري للعام: نضال الخطيب، المدير المالي التنفيذي لمجموعة الحيل القابضة
• أفضل فريق مالية للعام: القطاع العام: هيئة تنظيم الاتصالات، سعود عبدالعزيز الدوسري
• أفضل فريق مالية للعام: القطاع الخاص: بنك الكويت الدولي، فيروز علي حسين
• جائزة أفضل مدير مالي تنفيذي ناشئ للعام: آثر مبين: المدير المالي – كرناف للتمويل
• جائزة أفضل مهني مالي للعام: سوبهاس تشاندرا، المدير المالي التنفيذي – ديار المحرق (مجموعة بيت التمويل الكويتي)
• جائزة سيدة العام في مجال التمويل: لطيفة السبهان، المدير المالي التنفيذي-البنك العربي الوطني

نبذة حول ناسيبا
تعمل شركة ناسيبا على تهيئة فرص النمو من خلال جمع الأفراد والشركاء في منبر واحد لتبادل الرؤى والأفكار. وتضطلع شركة ناسيبا بتسهيل عقد الصفقات من خلال تقديم المساعدة للعملاء على جمع رؤوس الأموال وإتمام عمليات البيع وعلى دخول أسواق جديدة وإيجاد الشركاء وتدريب وتثقيف مختلف القوى العاملة. ويتمثل هدف شركة ناسيبا الرئيسي في خلق الفرص وإضافة القيمة الاقتصادية في كل مرحلة من مراحل تقديم خدماتها للعملاء. وتحرص الشركة على تحقيق ذلك عبر ثلاثة مجالات أساسية، ألا وهي: خدمات المستثمرين، والخدمات التجارية، وخدمات الريادة.

ومنذ تأسيسها في عام 2002، نجحت ناسيبا في تيسير عقد صفقات لصالح عملائها بلغت قيمتها أكثر من مليار دولار. وقد جمعت الشركة ما يزيد على 100,000 مسؤول تنفيذي عالمي في أكثر من 1,000 منصة عمل مشتركة في أسواق الأصول السائلة.

ناسيبا إحدى المؤسسات الموقعة على مبادئ تمكين المرأة – المساواة تعني تنمية الأعمال، التي قامت بإصدارها ونشرها هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة (هيئة الأمم المتحدة للمرأة) والميثاق العالمي للأمم المتحدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: