بارا تحتفل بالأنوثة في مجموعة خريف وشتاء 2018/2019 متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة دبي 24…

دبي، ا.ع.م (7 نوفمبر، 2018) – تحتفل “بارا” PARAH، العلامة الإيطالية المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة، بإطلاق مجموعة الملابس الداخلية الجديدة لخريف وشتاء 2018-2019، التي تشمل موديلات عديدة من اللانجري النسائي المتميزة بأوجهها المتعددة والتصاميم الغنية بالتفاصيل في المشدات وحمالات الصدر والسراويل وملابس النوم.

تتوفر مجموعة بارا الجديدة للملابس الداخلية النسائية الآن في الإمارات العربية المتحدة، وهي تتكوّن من خمسة خطوط، ثلاثة منها مصنوعة من مواد عالية الجودة وبحرفية عالية، فضلاً عن إدخال المطرزات والتفاصيل المذهلة في خياطتها.
تتكون الخطوط الخمس من مجموعة بارا للملابس الداخلية لخريف وشتاء 2018/19 من ما يلي:

إيزابيل Isabelle
تتميز هذه المجموعة باستخدام الأربطة الدقيقة باللونين الأخضر العاجي والأسود، مشكلة بنفس الوقت دعماً وراحة للجسم.

إيناس Ines
إنها دافئة ومفعمة بالحيوية، نرى فيها مطبوعات من الساتان والحرير، مع بتلات ذات نغمات كثيفة وعميقة ممزوجة بألوان من الصبار الأحمر وبودرة المغرة المحروقة.

كيم Kim
إن سلسلة كيم مستلهمة من التصاميم والألوان الشرقية، تضفي عليها رسومات وزخارف صغيرة من الزهور وبألوان مشرقة من الساتان الحريري. تتجسد تلك الخطوط في قمصان النوم والسراويل والأحزمة العريضة.

داليدا Dalida
تتكون تلك المجموعة من مطبوعات حيوانية جريئة حيث يتم إدخال الدانتيل الأسود مع الساتان الحريري، لتقدم قطعة تعبر عن أنوثة وجرأة صاخبة.

أومنيوس Omnibus
مصنوعة من التول الأنيق والبسيط باللون الأسود والعاجي والبودرة الوردية والصبار. أما اللانجري فتأتي بالحرير اللامع باللون الذهبي والاسود والبودرة الوردية والأحمر والعاجي، فيما تأتي الأثواب الطويلة والسراويل الواسعة من الحرير باللون العاجي والأسود المتماوج.

وتقدم مجموعة الملابس النسائية الداخلية الرائعة لمجموعة بارا لخريف وشتاء 2018/2019 أيضاً أثواب ناعمة الملمسة مكونة من أنسجة صغيرة مشروطة بزخرفة الدنتيل والكشكش.
أما ملابس النوم من البيجاما وقميص النوم والتنورة فإنها تنساب بنعومة على الجسم وتغلفه بصورة ظلية سلسة، مما يمنح الأناقة والراحة.

اكتشفوا مجموعة الملابس الداخلية والملابس الجديدة الرائعة لمجموعة بارا لخريف وشتاء 2018/2019 لكل من الرجال والنساء، وذلك في دبي مول.

حول بارا Parah:
تأسست العلامة التجارية بارا Parah عام 1950 على يد جيوفاني بياتزلونجا وايدا براكيني، حيث تمكنا وفي غضون عقدين من الزمن من تحقيق نحاجاً كبيراً في عالم صناعة الملابس الجاهزة التي عززت أنوثة المرأة، حيث أصبحت من أهم العلامات التجارية الإيطالية في هذا المجال من خلال الإبتكار وتطورت فيما بعد لتصبح رائدة لتصميم وإنتاج ملابس البحر والتي كانت بدايتها في عام 1970، ثم توسعت دائرة إنتشارها خارج إيطاليا وأصبحت منتشرة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وهولندا وأستراليا وروسيا وأوكرانيا والبرتغال وبولندا وسويسرا والهند وسنغافورة. وهنا في الإمارات العربية المتحدة سوف تجد في بوتيك بارا بدبي مول الأزياء النسائية والرجالية وأهم إبداعات بارا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: