ترانسجارد” تدخل سوق الحماية الأمنية للشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة البالغ قيمته 20 مليون درهم

خاص لمجلة دبي 24…

• الشركة الرائدة في قطاع خدمات الأعمال تكشف عن فريق متخصص يوفر الحماية الأمنية لأصحاب الثروات وكبار الشخصيات والمشاهير

أضافت مجموعة “ترانسجارد” الرائدة في قطاع توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، رسمياً خدمة “حماية الشخصيات” إلى محفظتها الواسعة في مجال الخدمات الأمنية. وتقدر قيمة سوق “الحماية الأمنية للشخصيات” في المنطقة بأكثر من 20 مليون درهم إماراتي، وتوفر “ترانسجارد” في هذا الإطار حلول أمنية مخصصة لقادة الأعمال البارزين والمسؤولين الحكوميين والمشاهير والعائلات.
ويخضع فريق الحماية الشخصية التابع لمجوعة “ترانسجارد” إلى التدريب المكثف في أكثر من 16 مجالاً مختلفاً، بما في ذلك إدارة الحماية المباشرة والوعي بالمراقبة وأمن الأماكن وغير ذلك، وهو ما منحه المهارات اللازمة حسب المعايير المعترف بها عالمياً في هذا المجال.

من جانبه، قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة “ترانسجارد”: “مع ازدياد وتنامي عدد الأحداث والفعاليات الهامة التي تستضيفها منطقة الشرق الأوسط والتي تشمل قطاع الأعمال والرياضة والترفيه، ترحب دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل منتظم بعدد كبير من أصحاب الثروات وكبار الشخصيات الذين يبحثون عن حلول الحماية الشخصية لهم أثناء فترة تواجدهم في الدولة”.

وأضاف وارد: “يعتمد فريقنا المدرّب بطرق احترافية في مجال الأمن على خبرته الواسعة التي لا تضاهى في دولة الإمارات، وهو ما يوفر لعملائنا أفضل الأجواء لحضور مختلف الاجتماعات والفعاليات التي تقام في الدولة بثقة وراحة بال”.
وبصفتها المزود الوحيد لخدمات الحماية الأمنية للشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أشخاص مدرّبين على أعلى المستويات، تقدم ترانسجارد خدمات متكاملة للشخصيات البارزة القادمة من الخارج منذ لحظة وصولها إلى الدولة إلى حين مغادرتها، ويقوم بذلك فريق أمني مخصص لهذه المهمة طوال مدة زيارة العميل. وبالإضافة إلى خدمات الحماية هذه، ستوفر “ترانسجارد” أيضاً خياراً أمنياً أكثر تميزاً مخصص للزيارات التجارية والسياح والعائلات والشباب والأطفال.

وفي إطار تعزيز قدرات فريق ترانسجارد، عملت الشركة بشكل وثيق مع خبراء التدريب الأمني في المملكة المتحدة “هورايزون” لضمان أن هذه الخدمة الجديدة المقدمة من ترانسجارد تتخطى المعايير العالمية لحماية الشخصيات.
وبهذه المناسبة، قال بول موير، الرئيس التنفيذي لشركة هورايزون: “مع خبرتنا الواسعة في مجال الحماية الأمنية لكبار الشخصيات، وفي غضون ست سنوات فقط اكتسبنا شهرة كبيرة في توفير أفضل برامج التدريب في هذه الصناعة. إن شراكتنا مع “ترانسجارد” ستضمن تقديم أفضل برامج التدريب للجيل القادم من موظفي الأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال توفير الخدمات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة ترانسجارد تهدف إلى تلبية الطلب المتنامي لتوفير الحماية الأمنية للشخصيات مع تأمين مجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً لهذه الفئة الفريدة ومتطلباتها الخاصة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.transguardgroup.com/executiveprotection

لمحة حول ترانسجارد:
تأسست مجموعة “ترانسجارد” التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة لمجموعة الإمارات ومجموعة الحيل القابضة، في عام 2001، وهي رائدة في توفير خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية على مستوى المنطقة، بإيرادات تتجاوز قيمتها 1.9 مليار درهم. وتنوعت أنشطة المجموعة بشكل ملحوظ مؤخراً وأصبحت في طليعة مقدمي خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية في مجال خدمات القوى العاملة، وإدارة المرافق النقدية والخدمات النقدية، وخدمات الأمن، وخدمات المرافق المتكاملة. ويعمل لدى المجموعة حالياً أكثر من 65 ألف موظف بإشراف فريق إدارة من ذوي الخبرة الواسعة على المستوى العالمي. ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.transguardgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: