استعيدي نضارة وتوازن بشرتك مع مجموعة العناية الطبيعية من “هيمالايا أعشاب”

خاص لمجلة دبي 24…

تتغير طبيعة بشرتنا في فصل الشتاء وقد تلاحظين أنها أصبحت أكثر جفافاً وأن يديك أكثر خشونة، لكن لا داع للقلق فإنها من عوامل البرد وتقلبات الطقس حيث يمتص الهواء الرطوبة من الجلد ويتسبب في جفافها. كما عودتنا “هيمالايا أعشاب” على حرصها الدائم على تقديم أفضل رعاية وتغذية لبشرتك، تقدم هذا الموسم مجموعة من أفضل المنتجات المستخلصة من الطبيعة الأم والتي تتضمن مستحضر الجوز لتقشير الرؤوس السوداء، غسول الصبار المرطب للوجه، مناديل الصبار والتي تعتبر رفيقتك الدائمة في أي مكان.

إن التعرض للمياه الباردة يجعل البشرة أكثر جفافاً وحساسية كما يجعلها عرضة للتشققات لذلك من الضروري الاعتماد على مستحضرات طبيعية تعوض نقص الرطوبة في الجلد. تضم مجموعة العناية الشتوية من “هيمالايا أعشاب” على كريم مغذي لليدين مستخلص من الخزامى وكريم الترطيب والتغذية بالزيتون، دون أن ننسى أهمية العناية بالأقدام مع مستحضر تنعيم القدمين بالجوز وجوز الهند. استعيدي نضارة وتوازن بشرتك مع مجموعة العناية الطبيعية من “هيمالايا أعشاب”.


حول هيمالايا أعشاب
تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.
يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.
منذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة. وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: