فارنك” تعزز تواجدها في خدمات إدارة المرافق بعقود قيمتها أكثر من 115 مليون درهم في الربع الثالث من عام 2018

خاص لمجلة دبي 24…

• الشركة الرائدة في مجال خدمات إدارة المرافق تفوز بعدة عقود مع أوراكل وكينغز كوليدج ومطار دبي الدولي وبرج خليفة ودارك ماتر و”مساندة” ووزارة تنمية المجتمع
• “فارنك” تخصص أكثر من 500 موظف إضافي لتنفيذ عقود أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة والتنظيف والخدمات الأمنية

نجحت شركة فارنك المتخصصة بخدمات إدارة المرافق المتكاملة واستشارات الاستدامة والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في توقيع عقود جديدة في كل من دبي وأبوظبي بقيمة تجاوزت 115 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2018.

ووقعت “فارنك” هذه العقود مع العديد من المؤسسات والشركات الكبرى بما في ذلك مطار دبي الدولي وبرج خليفة وأوراكل وكينغ كوليدج و”دارك ماتر” و”مساندة” ووزارة تنمية المجتمع.

ولهذا الغرض، أعلنت الشركة عن تخصيص أكثر من 500 موظف إضافي من ذوي المهارات العالية لإدارة تنفيذ عقود مختلف خدمات إدارة المرافق المتكاملة بما فيها أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة والخدمات الأمنية والتنظيف ومكافحة الآفات وإدارة النفايات.

وبهذا الصدد قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة “فارنك”: “يؤكد فوزنا بهذه العقود الجديدة نجاح استراتيجية أعمالنا التي تركز على الارتقاء بقيمة الخدمات للعملاء من خلال تعزيز الابتكار واعتماد أحدث التقنيات. وهي عناصر أساسية في نجاحنا وكسبنا للمزيد من العقود في هذا المجال”.
وتشمل العقود التي وقعتها شركة فارنك مؤخراً اتفاقية مدتها ثلاث سنوات مع برج خليفة لتوفير خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة والخدمات الأخرى مثل مكافحة الحرائق.

وبهذا الصدد أكمل ماركوس أوبرين كلامه بالقول: “لقد قدمنا خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية إلى برج خليفة منذ إطلاقه في عام 2010، لذا فإن هذه الاتفاقية الجديدة ستعني تقديم الخدمات لعقد من الزمن إلى واحدٍ من أرقى المباني المعترف بها في العالم، كما يؤكد على الثقة التي يتمتع بها فريقنا”.

كما نجحت فارنك في تجديد عقد تنظيفها مع شركة أوراكل لثلاث سنوات إضافية، وبموجبه سيقوم 25 موظف بتقديم الخدمات في المباني التجارية الحديثة في مدينة الإعلام التي تبلغ مساحتها 100،000 قدم مربع.

وضمن قطاع الطيران الذي يشهد توسعاً ملحوظاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، جددت فارنك شراكتها مع مطارات دبي بعقد يمتد لسنتين لتوفير 200 موظفاً للقيام بكافة خدمات إدارة المرافق في المبنى رقم 2 لمطار دبي الدولي.
أما في القطاع الطبي، فقد منح مشفى “كينغز كوليدج” فارنك عقداً لتوفير خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة وخدمات التنظيف لثلاثة من مراكزه الطبية في دبي وأبوظبي، بما في ذلك مركز أبوظبي الجراحي ومركز جميرا الطبي ومركز المارينا الطبي.

واختتم الرئيس التنفيذي لـ “فارنك” كلامه قائلاً: “بفضل مركز التدريب المتطور لدينا، يمكننا أن نقدم لعملائنا أعلى مستوى من الخدمات على مستوى التنظيف الداخلي والخارجي. وفي جانب قطاع الرعاية الصحية، فإننا على دراية تامة بمعايير النظافة العالية ومكافحة العدوى، وهو ما يمنحنا التفوق في هذا المجال لكسب المزيد من عقود الرعاية”.

وفي إطار شراكتها مع وزارة تنمية المجتمع، خصصت “فارنك” أكثر من 100 موظف لتوفير خدمات التنظيف في 39 موقعاً في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مراكز الرعاية المجتمعية والإسكان والمكاتب ودور رعاية المسنين.

وفي أبوظبي، تعاقدت شركة “دارك ماتر” للأمن السيبراني مع “فارنك” لتقديم كافة خدمات إدارة المرافق المتكاملة، بما في ذلك أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة وخدمات الأمن والتنظيف. وسيكون فريق “فارنك” مسؤولاً عن أعمال الصيانة السكنية والمكتبية، بما في ذلك المقر الرئيسي للشركة في مبنى الدار، حيث سيتم تدريب الموظفين على الضوابط والمعايير الأمنية الصارمة المعمول بها، وذلك بسبب طبيعة الشركة.

وأخيراً، ستقوم فارنك بإضافة خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة، وخدمات الصيانة الأساسية والأنظمة المتخصصة إلى محفظة “مساندة” في أبوظبي. وللمرة الأولى ستكون فارنك مسؤولة عن تقديم خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية إلى الأندية الرياضية، والمرافق الترفيهية وفعاليات سباقات الخيل، بالإضافة إلى دعم خبرة الشركة ونموها في كافة خدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

تعليق الصورة: ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك

نبذة عن فارنك:
تعتبر “فارنك” التي تأسست عام 1980 من أبرز الشركات الرائدة مجال إدارة المرافق المتكاملة وأحدث الحلول التقنية والمستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز بطاقم عملها ذو الخبرة العالية والذي يصل عدد أعضائه لأكثر من 4000 موظف. وتوفر “فارنك” خدمات إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: