تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي تتطلع إلى زيادة حصتها السوقية

خاص لمجلة دبي 24…

تشهد سوق التصميم الداخلي في دول مجلس التعاون الخليجي ازدهاراً مستمراً، ووفقاً لتقارير صناعة التصميم الداخلي والمفروشات، تقدر قيمة السوق الآن بحوالي 18 مليار دولار في السنة. وتأتي دولة الإمارات على رأس هذا الازدهار الذي تشهده الأسواق، حيث من المتوقع أن تسجل أسواق التصميم الداخلي والمفروشات نمواً بنسبة 15 إلى 20% بنهاية العام الجاري تزامناً مع الاستعدادات التي تجريها الدولة لاستقبال معرض اكسبو 2020.

وبالنظر إلى سوق التصميم الداخلي بشكل عام نجد بأن قطاع الإسكان هو الأكبر على الإطلاق، و”تو إكس إل” هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الإمارات التي يمكنها تلبية كافة احتياجات هذه السوق.

وفي هذا الصدد، قال السيد أميت ياداف، مدير التسويق في تو إكس إل: “يشهد سوق الأثاث والتصميم الداخلي نمواً مستمراً، وتشهد تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي نمواً مماثلاً بفضل مكانتها الرائدة وسمعتها المرموقة كأحد العلامات الرائدة للمفروشات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب تقديم خدماتنا لقطاع الأسواق المتخصصة التي تلبي احتياجات كبار المشترين. ولا شك في أن أحدث مجموعة من المنتجات الرائعة التي قمنا بإطلاقها مؤخراً ستساعدنا على الاستئثار بحصة أكبر في هذه الأسواق.”

وفي معرض حديثه عن توسعة أعمال العلامة التجارية، علق السيد أميت قائلاً: “إن تو إكس إل للأثاث والديكور والمنزلي ليست مجرد متجر لبيع الأثاث المنزلي الفاخر بالتجزئة بل علامة تجارية مرموقة متخصصة في مفهوم الأثاث والديكور. ويأتي على رأس أولويات استراتيجيتنا تقديم خدمات استثنائية وقيمة لا تضاهى وتجارب لا تنسى لعملائنا.

ونمتلك حالياً تسعة معارض موزعة على أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة والعين ونستأثر بحصة كبيرة في سوق الإمارات العربية المتحدة، كما قمنا بصياغة خطط ذات أساس متين للتوسع. وعلاوة على ذلك، نوجه تركيزنا بشكل متزايد على التجارة الإلكترونية من أجل تعزيز نمونا على المدى الطويل.”

نبذة عن “تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي”
تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي متجر لبيع الأثاث والمفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. ويضم المتجر حالياً 9 صالات عرض في أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. وتشمل منتجات “تو إكس إل” غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام المميزة، بالإضافة إلى قطع الديكور المصممة بشكل رائع وأنيق، وأفكار للهدايا فريدة من نوعها، والسجاد الفخم، واللوحات الفنية الساحرة، وأغطية ومفارش السرائر والحمامات، وتشكيلات جذابة من أطقم المائدة وأدوات المطبخ العملية والمميزة.

تتميز مجموعة “تو إكس إل” من الأثاث والمفروشات بطابعها الكلاسيكي والمستوحى من الطراز الفرنسي الراقي. وقد تم اختيار كل عنصر من عناصر الأثاث والمفروشات بعناية حصرياً لمحلات “تو إكس إل”، وتجمع هذه العناصر بين أنماط الحياة والأذواق الملكية والفخمة والراقية في آن واحد. وتفخر محلات “تو إكس إل” بتقديمها لمفروشات تناسب كافة الأذواق، ابتداء من ديكورات غرف النوم المطلية بالذهب والديكورات المزخرفة بالنقوش الباريسية الأنيقة، إلى الديكورات المستوحاة من التصاميم العصرية وديكورات تستلهم في تصميمها الطابع الشرقي الأصيل.

لمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.2xlme.com

تواصل معنا والإشارة إلينا “تاغ” على @2xlfurniture
#تو_إكس_إل_للأثاث

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: