ذا أوبيروي بيتش ريزورت يطلق عروضه بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

خاص لمجلة دبي 24…

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلن منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ الذي يحتل موقعاً متميزاً في منطقة الزوراء، ويتمتع بطابع فريد يميّزه عن الفنادق الفاخرة في عجمان. كما يتميز بتصميمٍ راقٍ في قلب غابات المانجروف التي تداعبها نسائم البحر اللطيفة ليتناغم المنتجع بشكل ساحر مع الطبيعة.

هذا بالإضافة إلى غرفه الفسيحة، وأجنحته وفيلاته التي تتضمن مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، الأمر الذي يجعل من هذا المنتجع الساحر خياراً مثالياً للضيوف لقضاء فترة إقامة غنية بالوسائل الترفيهية والنشاطات الخارجية التي تتضمن الرياضات المائية والإبحار بقوارب الكاياك، كما يقدم المنتجع لعشاق الطبيعة فرصة رائعة لاكتشاف المناطق الخضراء الفاتنة والتعرف على الحياة البرية الموجودة في المناطق المحيطة به.

عن احتفائه باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال تقديم باقة إقامة خاصة، تتضمن غرف ذات إطلالات رائعة، وقائمة غنية بأشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب إمكانية الاستفادة من مرافق المنتجع الرائعة والتي تتضمن المسبح الرائع الذي يبلغ طوله 85 متراً. يشكل قدوم الأجواء المنعشة بمناخها المميز الوقت المثالي للهروب من أجواء المدينة الصاخبة والاستمتاع بتجربة إقامة فريدة تبعد 25 دقيقة فقط عن مدينة دبي.

تبلغ تكلفة هذا العرض الخاص 1,400 درهماً، ويتيح للضيوف الذين سيزورون المنتجع قضاء أوقات مميزة يغلب عليها الاسترخاء والانتعاش في غرف فاخرة تتميز بتجهيز ممتاز وتراس خاص بها.

يعد منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء ضيوفه بتجربة إقامة لا تنسى، وذلك بفضل موقعه الخلاب والأنشطة المنوعة التي تنتظر الزوار للمشاركة بها، إلى جانب مستويات الخدمة التي لا تضاهى.

لمعرفة المزيد عن العروض والتفاصيل حول منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء، يرجى الاتصال على الرقم: 97165044888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني: reservations.toaz@oberoihotels.com أو زيارة الصفحة: https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/

عرض خاص بالمواطنين المقيمين في دولة الإمارات
المكان: منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء (مطعمي فينيس واكواريو)
المواعيد: من 5 أكتوبر وحتى 26 ديسمبر (باستثناء العطل الرسمية)

السعر:
• 1,200 درهما للغرفة الواحدة مع وجبة إفطار لشخصين للغرف الفاخرة
• الإقامة مجانية للأطفال دون سن 6 سنوات

تخضع الأسعار لرسوم الخدمة بنسبة 10٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%

لمحة حول مجموعة أوبيروي:
تُشغل ’مجموعة أوبيروي‘، والتي تأسست عام 1934، حالياً 32 فندقاً واثنتين من العبارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، تعمل جميعها في ست دول تحت مسمى علامة ’أوبيروي‘ الفاخرة، وعلامة ’ترايدنت‘ ذات الخمس نجوم. كما تنشط المجموعة أيضاً في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، حيث تتولى إدارة عدد من مطاعم المطارات، وتقدم خدمات السياحة والسفر بما فيها تأجير السيارات وتأجير الطائرات بالكامل للشركات.

www.oberoihotels.com | www.tridenthotels.com

لمحة حول مجموعة أوبيروي للفنادق والمنتجعات:
أصبح اسم ’أوبيروي للفنادق والمنتجعات‘ حول العالم مرادفاً لأعلى مستويات الفخامة والتميز في الخدمة والعمل بنجاح، حيث توجت المجموعة هذا الصيت المرموق بنيلها العديد من الجوائز العالمية.

وأهم ما تتميز به فنادق المجموعة هو طاقم العمل المدرب جيداً، والذي يعمل بشغف لتقديم أعلى مستويات الخدمة بأسلوب يتميز باللطف والانتباه إلى أدق التفاصيل لتخصيص الخدمة وفق احتياجات الضيف الفريدة. وقد عزز هذا الأسلوب المميز من جهود فنادق المجموعة في إرساء مفاهيم جديدة للفخامة والتميز على مستوى الخدمات، لتحجز لنفسها مكانة خاصة بين الفنادق العالمية.

www.oberoihotels.com

لمحة حول شركة تطوير الزوراء:

تُمثل ’شركة تطوير الزوراء‘، وهي شركة منطقة حرة تعمل وفق قوانين إمارة عجمان، ثمرة التعاون بين حكومة عجمان وشركة ’سوليدير إنترناشونال‘. وتهدف الشركة إلى تطوير ’مشروع الزوراء‘ ليصبح إحدى أهم وجهات السياحة والحياة العصرية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: