بتنظيم من مجموعة عمل الإمارات للبيئة فندق ميلينيوم المطار دبي يدعم حملة جمع علب الألمنيوم

خاص لمجلة دبي 24…

شارك فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخراً في حملة لجمع علب الألمنيوم التي تنظمها مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وتهدف هذه الحملة إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بالحاجة إلى إدارة النفايات وإعادة تدويرها من أجل حماية البيئة.

وفي هذا الصدد، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “كجزء من التزامنا بسياسة المسؤولية الاجتماعية، فإنه يسعدنا للغاية أن ندعم مبادرات قيّمة كمبادرة جمع علب الألمنيوم. وحيث أن الفنادق تولّد كميات كبيرة من النفايات الصلبة فإن حملات كهذه تساعدنا على حماية البيئة وعلى الحفاظ على الموارد الطبيعية وخفض التكاليف. ونحن فخورون بمؤسستنا وبالاهتمام بالبيئة الذي يبديه فريق عملنا في هذا المجال، لا سيما وأن كل علبة ألمنيوم لها أهميتها في الحد من الأثر البيئي. كما أن المبادرات التي تتبناها مجموعة عمل الإمارات للبيئة تلهمنا للعمل بتصميم أكبر حيث أنها تهدف إلى خلق مجتمع مستدام.”

يذكر أن الحملة منذ انطلاقها قد نجحت في الحصول على دعم كبير من كافة قطاعات المجتمع بمختلف فئاته. وإثر هذه المبادرة نجحت مجموعة عمل الإمارات للبيئة في جمع ما مجموعه 313,352 كيلوغراماً من علب الألمنيوم خلال عقدين من الزمان. وشهدت الحملة التي تم إطلاقها هذا العام مشاركة 160 جهة من مختلف مناطق الدولة، شملت الجهات الحكومية والشركات الخاصة والفنادق والمؤسسات الأكاديمية والأفراد والأسر.

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: