شو تشو يطرح عرض ’بينتو بوكسيس‘ الوجبة اليابانية الشهيرة

خاص لمجلة دبي 24…

أعلن ’شو تشو‘ أبوظبي، المطعم الياباني الشهير والوجهة العصرية الواقعة في قرية البري، عن دعوة روّاده الذواقة لتدليل حواسهم والانغماس بنكهات الوجبات اليابانية التقليدية مع عرض الغداء الجديد. حيث يقدم المطعم خيارين مختلفين من علب الغداء ’بينتو بوكسيس‘ والتي تتيح للضيوف فرصة التلذذ بأشهى المأكولات اليابانية الشهيرة.

وتشكل علب الطعام ’بونتو‘ وجبةً مخصصةً لشخص واحد تشتهر في المطبخ الياباني، وتقدمها المطاعم كطلبيات خارجية أو يتم توضيبها لاصطحابها إلى المنزل، وقد أبدع مطعم ’شو تشو‘ بتحضير هذا النوع من الوجبات بحرفية عالية، وذلك مع الخيارين المميزين اللذين يضمنان للضيوف خوض رحلةٍ مثاليةٍ إلى عالم المذاق الفريد خلال وقت الغداء.

يضم الخيار الأول (مقابل 105 درهم إماراتي) تشكيلةً من الادامامي وحساء الميسو وسلطة الأعشاب البحرية أو سلطة الكالاماري وخيارات من لحم العجل أو الدجاج أو السلمون أو ترياكي الخضروات، وستة قطع من السوشي إلى جانب الآيس كريم أو العصير للتحلية. بينما يوفر الخيار الثاني (135 درهم إماراتي) تشكيلةً أوسع من المقبلات، وذلك مع الادامامي وحساء الميسو وسلطة الأعشاب البحرية أو السلمون، وجيوزا الروبيان أو الخضروات، والأرز مع خيارات من السلطعون أو لحم العجل أو الدجاج أو الخضروات مع صلصة الفلفل الأصفر، وستة قطع من السوشي وقطعتين من الساشيمي، إلى جانب الآيس كريم أو العصير الشهي في ختام التجربة.

تتوافر علب الغداء ’بينتو بوكسيس‘ من الأحد إلى الخميس، من 12 ظهراً ولغاية 3 بعد الظهر مقابل أسعار تتراوح من 110 إلى 131 درهم إماراتي. العرض يتضمن وجبات الغداء في المطعم فقط.

معلومات حول العرض:

العرض: عرض وجبة الغداء ’بينتو بوكس‘
التاريخ: يومياً
الوقت: من 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر
السعر: 110 درهم إماراتي/ أو 131 درهم إماراتي

الساعة السعيدة:
كل يوم من 5 بعد الظهر حتى 9 مساءً

حسم 30% على الأطعمة والمشروبات لحاملي بطاقات الاتحاد وعلى وجبات قائمة الطلبات المحضرة حسب الطلب للمعلمين طوال أيام الأسبوع.

*جميع الأسعار الواردة بالدرهم الإماراتي متضمنةً كافة رسوم الخدمات والرسوم المحلية والضرائب المعمول بها.

ساعات العمل في مطعم ’شو تشو‘: من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 بعد منتصف الليل؛ يتوقف مطبخ المطعم عن العمل عند منتصف الليل.

نبذة عن مطعم ’شو تشو‘:
يقدم مطعم ’شو تشو‘ الياباني وصالته الفاخرة مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة، حيث تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات. ويتفرد ’شو تشو‘ بموقعه في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع.
يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم. ويتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني. كما يوفر المطعم لضيوفه فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: