ألفا للوجهات السياحية توفر لكم فرصة الطيران إلى سباق الفورمولا 1 مع فلاي هاي دبي لخدمات طائرات الهليكوبتر

خاص لمجلة دبي 24…

تقدم ألفا للوجهات السياحية لعشاق سباقات الفورمولا فرصة فريدة ومميزة لتجربة السفر بالمروحية بدلاً من القيادة لمسافات طويلة لحضور سباق الفورمولا-1 في عطلة نهاية هذا الأسبوع. والآن يمكنكم الاستفادة من خدمة الحجز للنقل بطائرة الهليكوبتر بين دبي وأبوظبي من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من نوفمبر (تشرين الثاني) مع فلاي هاي دبي لخدمات طائرات الهليكوبتر.

وتعليقاً على ذلك، قالت السيدة كيارا بوكاسينو، مديرة شركة فلاي هاي دبي لخدمات طائرات الهليكوبتر: “نحن فخورون بتقديم خدمات تأجير الطائرات المروحية الفاخرة حصرياً لسباق الفورمولا 1 من أسطولنا من الطائرات المهيئة لكبار الشخصيات. وتتوفر طائرات الهليكوبتر المستأجرة التي تربط بين مهبط طائرات الهليكوبتر في أتلانتس النخلة بدبي ومهبط طائرات ياس لينكس في جزيرة ياس على بعد مئات من الأمتار من مدخل حلبة مرسى ياس. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير خدمة رائعة للوصول إلى حلبات السباق من خلال النقل المكوكي بالسيارة مجاناً بين مهبط طائرات ياس لينكس والبوابات والمداخل المختلفة لحلبة مرسى ياس”.

يذكر أن الخدمة متوفرة كل ساعة من 8 صباحاً حتى 2 صباحاً. وإذا رغب المسافرون في السفر بالطائرة إلى قلب جزيرة ياس للتغلب على الاختناقات المرورية، فيمكنهم اختيار أكثر الخدمات الحصرية والسريعة للسفر بالمروحية في الإمارات، فالرحلة تدوم لأقل من 30 دقيقة للوصول إلى الوجهة المقصودة وفي الوقت ذاته الاستمتاع بمشاهدة معالم إمارة دبي المذهلة من الجو.

تبدأ الأسعار من 2900 درهم إمارات للشخص الواحد للاتجاه الواحد. وفي ما يلي الأسعار الخاصة للاتجاه الواحد، شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة. وتشمل كافة الأسعار النقل مجاناً من مضمار ياس لينكس إلى حلبة مرسى ياس والمشروبات المجانية في مهبط طائرات الهليكوبتر في أتلانتس النخلة:

 تأجير مروحية على أساس مشترك: 3,045 درهم إمارات للشخص الواحد للاتجاه الواحد
 تأجير طائرة مروحية حصرية: 16,695 درهم إمارات للرحلة الواحدة للاتجاه الواحد (سعة خمسة مقاعد)
الرجاء ملاحظة التالي: يتعين على العملاء الذين يشترون تذاكر لمقاعد مفردة مشاركة الطائرة مع ركاب آخرين. بينما يمكن للعملاء الذين يحجزون الطائرة على أساس حصري ملء المقاعد الخمسة مع مراعاة الأوزان المحددة.

للحجز يرجى الاتصال بألفا للوجهات السياحية:
رقم المكتب: +971 4 701 9111
فريق الحجز والمبيعات:
رامي +971 50 6504403، منذر +971 52 8253032، شادي +971 54 3075004،
باسل +971 52 7688558

للحجز عبر البريد الإلكتروني:
RamiA@alphatoursdubai.com; MunzeerI@alphatoursdubai.com;
helicoptersales@alphatoursdubai.com

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_إم_سي #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زر_دبي #دي_إكس_بي #ماي_دبي #أحب_دبي #ترافيل_جرام #سياحة_دبي #السفر #جولات_سياحية #أتلانتس_النخلة #هليكوبتر_خاصة #رحلات_فلاي_هاي_دبي_بالهليكوبتر #غراند_بريكس_أبو_ظبي #حلبة_مرسى_ياس #فورمولا_1

نبذة عن ألفا للوجهات السياحية
في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار السنوات العشرين الماضية، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعاً بالثقة والسمعة الطيبة ليس في منطقة الخليج فحسب بل كذلك في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة إذ حققت أكبر عائد سنوي فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة كبيرة عالميأً ومحلياً، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة، هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.

للمزيد من المعلومات حول ألفا للوجهات السياحية، رجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.alphatoursdubai.com
أو الاتصال على الرقم: +971 4 701 9111

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: