تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة بلاك فرايدي مع كاونتداون تشالينج

خاص لمجل دبي 24…

ستوفر الفعالية للمجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر تجربة أجواء الحماسة والتشويق في واحدة من الغرف الخمسة بقيمة 70 درهماً للشخص الواحد في 23 نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ نوفمبر 2018: كشف كاونتداون تشالينج، الوجهة الأحدث في عالم المغامرة والألغاز في دبي، عن عرضه الخاص بمناسبة “بلاك فرايدي”، حيث يدعو المجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر استغلال فرصة اختبار أجواء الحماسة والتشويق والرعب التي توفرها مجموعة ألعاب تحدي العد التنازلي، في واحدة من الغرف الخمسة، بسعر 70 درهماً للشخص الواحد، يوم الجمعة 23 نوفمبر.
وسيتسنى للمجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر اختيار واحدة من الغرف الخمسة، وتحدي أنفسهم لمواجهة مواقف جديدة عليهم بالكامل، حيث يخوضون سباقاً مع عقارب الساعة لإيجاد الأدلة وحلّ الأحاجي، في أجواء من الحماسة. وترحب وجهة الألعاب الجديدة بالمجموعات المكونة من ستة لاعبين أو أكثر، للاستفادة من حسم عرض العطلة الذي يصل إلى 50%. ويمكن للفرق أن تضم عشرة لاعبين كحدٍ أقصى، ما يتيح للعائلات والأصدقاء التعاون سوية من أجل النجاح في حل اللغز قبل نفاد الوقت.

وسيواجه اللاعبون أثناء بحثهم عن الأدلة المخفية، مواقف مرعبة مجهولة ومفاجئة، وسيستخدمون مهاراتهم في التفكير ودقة الملاحظة للتغلب على التحديات التي تواجههم في كل غرفة. سيعيش اللاعبون بفضل هذا العرض المغري، أجواء مثيرة وسيمضون عطلة نهاية أسبوع فريدة في يوم 23 نوفمبر.

ملاحظة: يُنصح بالحجز المسبق نظراً لكون الأماكن محدودة.

المعلومات
الفعالية: لمحة حول كاونتداون تشالينج:
المكان: بحر بلازا، الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس
المواعيد: الجمعة، 23 نوفمبر
العرض: بإمكان الفرق المكونة من ستة لاعبين أو أكثر التمتع بتجربة التشويق والإثارة بسعر 70 درهم للشخص الواحد.
أيام العمل: من الأحد إلى السبت
الساعة: 3 بعد الظهر – منتصف الليل
المدة: 60 دقيقة
قواعد اللباس: ملابس مريحة
العمر: أكبر من 6 سنوات (ملاحظة: تتطلب مشاركة الأطفال بين 6 و12 عاماً وجود أحد البالغين في الفريق، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و16 عاماً فينبغي عليهم إحضار وثيقة موقعة من ولي الأمر)

معلومات الاتصال:
هاتف:
44274027 971+
509080328 971+
الموقع الإلكتروني: www.countdowndxb.com
البريد الإلكتروني: Countdown_dxb@hotmail.com

لمحة حول كاونتداون تشالينج:
كاونتداون تشالينج عبارة عن لعبة هروب جديدة في جي بي ار دبي، بحر بلازا في ’ذا ووك‘ ضمن جميرا بيتش ريزيدنس. ويشتمل التحدي على 5 غرف، تم تصميم كل منها لاختبار مدى ذكاء المشاركين وحدود إبداعهم وصبرهم.
وتتطلب الألعاب مشاركة فريق يتراوح عدد أفراده بين لاعبَين إلى 10 لاعبين ولكل غرفة حدّ زمني قدره ساعة واحدة. وتوفر الألغاز التي تتضمنها هذه الألعاب تجربةً فريدةً للغاية، ولا يوجد أي ضمانات لحلّ الألغاز واتمام المهمة. وتشكّل هذه اللعبة الخيار المثالي لقضاء أجمل الأوقات في صحبة العائلة والأصدقاء، كما تُعدّ تمريناً رائعاً لتنمية روح التعاون وبناء مهارة العمل ضمن فريق. لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.countdowndxb.com/
أو الاتصال على أرقام الهواتف المبينة اعلاه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: