“كونسبت براندز جروب” تستقبل النجمة العالمية باريس هيلتون في دبي

خاص لمجلة دبي 24…

نجمة تلفزيون الواقع تعود مجدداً إلى دول الخليج لإطلاق عطر “بلاتينيوم راش” الساحر الذي يحمل بصمتها المميزة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 نوفمبر، 2018 – من دواعي فخر وسرور كونسبت براندز جروب، منصة التسوق الأضخم من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عالم الموضة والأزياء والجمال، الإعلان عن استقبال النجمة العالمية باريس هيلتون في دبي. وتأتي عودة وريثة المشاهير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد غياب استمر لنحو عشر سنوات من أجل طرح عطرها الأحدث والأكثر ترقباً الذي يحمل بصمتها ولمساتها الرقيقة.. إنه عطر “بلاتينيوم راش”. وتعتزم باريس إطلاق عطرها في متجر “براندزفوريو” بالتعاون مع كونسبت براندز جروب، وذلك في دبي فستيفال سيتي مول ضمن حدث خاص يقام بهذه المناسبة.

وفي معرض تعليقه على طرح العطر الجديد، قال فيجاي سامياني، المؤسس والمدير التنفيذي لكونسبت براندز جروب، “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة البيئة التي تندمج فيها مختلف الثقافات المتنوعة ، وكل وفرد فيها لديه انطباع خاص حول آخر وأحدث الاتجاهات المستجدة. وقد كان عالم الموضة والجمال بالنسبة للأجيال السابقة وحتى جيل الألفية ولايزال الشغل الشاغل لهم والاتجاه الذي لطالما استحوذ على اهتمامهم وتفكيرهم. وبالتالي، فإن تقديم عطر “بلاتينيوم راش” من باريس هيلتون، سيضفي طابعاً خاصاً على عالم الموضة والجمال.”

وأضاف بقوله، “من دواعي سرورنا البالغ أن نضيف عطر بلاتينيوم راش، إلى مجموعة عطورنا الأخاذة، فهذا العطر يعكس عمق مستوى الرقي والإحساس الرائع لدى باريس هيلتون ويجسد أروع سمات الأنوثة المرهفة لديها، كما أنه يعزز من تجربة التسوق ويضفي مزيداً من الأناقة والتفرد على متسوقينا.”

وفي معرض تعليقها على طرح عطرها الجديد، تحدثت باريس هيلتون قائلة، “إن الإمارات لها مكانة خاصة في قلبي، وإنه لشرف لي أن أحل مجدداً ضيفة على متاجر “براندزفوريو” وأن أحظى بهذا الترحيب الرائع من قبل فريق عملها. كما أنني متشوقة جداً لطرح عطري في سائر أنحاء دولة الإمارات.” وأضافت بقولها، “إن عطر بلاتينيوم راش هو الرمز العالمي الذي يعبر عن الحب الحقيقي والتفرّد والقوة. وهذه الخصائص قد شكلت مصدر إلهام لي لابتكار عطري النسائي الثالث ضمن مجموعة ’راش‘.”

وخلصت هيلتون إلى القول، “أتطلع إلى التواصل مع جمهوري من المشجعين والداعمين وتقديم ’راش‘، الذي يمنحهم جرعة من الحب المستمد من قوة شذاه الأخاذ الذي سيأسرهم بسحره، مما يجعله بكل تأكيد تجربة لا تنسى.”

تم ابتكار عطر “بلاتينيوم راش” من قبل خبير العطور الغني عن التعريف فرانك فويلكل من شركة فيرمينتش ، وهو عطر فوار مكون من خليط من روائح الفاكهة مع الأزهار يجسد شخصية هيلتون النابضة بالحيوية والمفعمة بالأنوثة. تحتوي الطبقة العلوية للعطر على مزيج من المكونات الطازجة مثل الكمثرى الاسيوية اليانعة والتفاح الأحمر الناضج والمانجو الغض. فيما يتكون قلب العطر من مزيج الأزهار الخضراء الرطبة وتتخلله نفحات رومانسية من زهور الموغيت وأزهار الماغنوليا سنبيرست الطبيعية. وسرعان ما تتحول المكونات الأساسية إلى مزيج مذهل من الروائح الآسرة الذي يتوجها عبير مسك الكشمير والباتشولي الخالص والعنبر الترابي وفانيلا البوربون الحلوة.

ويتحصّن هذا العطر المتلألئ في عبوة زجاجية ذات تركيبة من المعدن البراق الذي يعكس بوضوح وجلاء قوة ونقاء المعدن الثمين من خلال تصميمه الأخاذ.

تقدم محلات “براندزفوريو” لروادها من الذواقة تجربة تسوق استثنائية لأرقى العلامات التجارية النابضة بالحيوية، فهي تمزج بتناغم تام بين مفهوم الفخامة وآخر صيحات الموضة العالمية التي تتماشى مع أسلوب الحياة، وهذا ما يجعلها الوجهة الأكثر طلباً في قلب المدينة. إن تشكيلة الماركات العالمية الفاخرة المعروضة في “براندزفوريو”، تضع المتسوقين في حيرة من أمرهم لاتخاذ قرار الشراء النهائي نظراً لما يتوفر أمامهم من خيارات لا تقاوم. وحرصاً منها على تزويد العملاء بتجربة تسوق فريدة واستثنائية ، تتيح محلات “براندزفوريو” للجميع فرصة الإطلاع على أرقى العلامات التجارية العالمية التي تقدم إليهم في مكان واحد.

تواكب متاجر “براندزفوريو” التابعة لكونسبت آخر صيحات الموضة العالمية ومبتكري خطوط الموضة، حيث تقدم لمتسوقيها تشكيلة من أشهر الماركات العالمية، والتي من ضمنها على سبيل المثال، غوتشي ، كالفن كلاين ، هوجو بوس ، فيرساتشي ، مايكل كورس ، امبوريو أرماني ، غانت ، غيس ، فيكتوريا سيكريت ولاكوست. وتشكل “براندزفوريو” وجهة متكاملة لتلبية جميع احتياجات الموضة والجمال، مما يجعلها المتاجر الأنسب لمواكبة متطلبات المتسوقين من أصحاب الأذواق الاستثنائية الذين يبحثون عن المنتجات الفاخرة وجني منافع قيمة مقابل نقودهم.

سيتم إطلاق عطر بلاتينيوم راش باريس هيلتون حصرياً في متاجر “براندزفوريو”. لحضور حدث الإطلاق، بإمكان المعجبين وزوار المول التوجه إلى محلات “براندزفوريو” الكائنة في المستوى 1، دبي فستيفال سيتي مول. كونوا أول من يحظى بهذا العطر الأخاذ واستكشاف أسراره وروائعه قبل فوات الأوان ونفاد الكمية.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: https://www.facebook.com/b4uoutlet/

###

نبذة عن كونسبت براندز جروب

تعد “كونسبت براندز جروب” منصة رائدة لتسويق وبيع المنتجات الفاخرة، وتزاول عملياتها انطلاقاً من دبي لتلبية ميول ومتطلبات جميع المستهلكين في المنطقة من الذواقة والمهتمين بتسوق المنتجات الراقية لكبرى العلامات التجارية المعروفة بأسعار تنافسية للغاية. تتركز الأنشطة الرئيسية للشركة في التوريد لسلسلة متاجر البيع بالتجزئة ومحلات الهايبرماركت والشركات التجارية ومزاولة أنشطة الاستيراد والتصدير في الأسواق العالمية وتنظيم أحداث التسوق الضخمة للمستهلكين بالإضافة إلى أنشطة التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: