معرض المرأة تحت الاضواء مجددا!

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

خاص لمجلة دبي 24…

نهار السبت الواقع في 17 نوفمبر-دبي: تحت رعاية هيئة الصحة بدبي و بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للحدث -مستشفى دانة الإمارات ومراكز هيلث بلاس للإخصاب – افتتح معرض المرأة أبوابه مرة أخرى هذا العام بالتنظيم مع شركة نوتريما في والدورف أستوريا بالم جميرا والذي استقبل 500 امرأة مرموقة من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

منظمة و مؤسسة الحدث السيدة ريما صايغ جانحو دشّنت المعرض من المنصة قائلة: “بعد مرور سبعة عشر عامًا ، ولا ازال أشعر بالرضى الذاتي لأننا ما زلنا نواصل نشر التوعية الصحية في المجتمع. واضافت إنها تشجع جميع النساء على اتباع نمط عيش صحي والتركيز على عافيتهن. ثم توجهت بالشكر إلى الحضور والرعاة وضيوف الشرف على حضورهم الداعم لهذا الحدث.

كما استعرضت الجهات الراعية أحدث المستجدات في مجال الصحة والأطعمة الصحية ، ومنتجات وعينات ، وقدمت فحوصات طبية كقياس معدل السكر في الدم وضغط الدم وقياس كتلة الجسم وشاركت النساء في أنشطة ممتعة.

استضاف الحدث اخصائيين مشهورين في الرعاية الصحية القوا محاضرات حول مواضيع صحية شائعة :

– ناقش الدكتور حازم المومني ، استشاري جراحات السمنة و الجراحة العامة في مستشفى دانة الإمارات ، موضوع “متى تكون جراحات السمنة الحل الامثل لانقاص الوزن” ، مع التركيز على ضمان سلامة المريض.

-قامت الدكتورة بهيرة الجيوشي استشارية امراض النساء و الولادة والإخصاب في مركز هيلث بلاس للإخصاب في دبي بإلقاء محاضرة عن “تكيس المبايض واثرها على خصوبة و صحة المرأة “. وناقشت موضوع تأخر الحمل الـناتج عن التكيس وامكانية حدوث حمل طبيعي في هذه الحالة.

-ألقى الدكتور عمار صفر المدير الطبي في مستشفى مورفيلدز للعيون في الإمارات محاضرة بعنوان “صحة العين وتاثير السكري على العين ” شرح فيها مراحل اكتساب اعتلال الشبكية السكري والحماية المناسبة للعين

– شارك أخصائي الأورام الطبية الدكتور مهند دياب في مستشفى ان ام سي، الحاضرين بمعلومات وحقائق عن مرض السرطان بالاضافة الى طرق الوقاية و العناية في محاضرة عنوانها ” اجعليها وردية”

– الدكتورة فالنتينا جاكاليا جراحة عامة متخصصة في أمراض قاع الحوض والمستقيم في مستشفى ميديكلينيك أوضحت للسيدات أعراض وكيفية علاج خلل قاع الحوض

تم تخصيص جزء من البرنامج إلى الشركات السياحية الثلاثة التالية: ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا التي عرضت جمال بلادها لتكون الوجهة المختارة لقضاء العطلات وسلطت الضوء على الأماكن السياحية الرائعة هنالك

وقد قدم اثنان من المصممين المشهورين في البلاد عرضًا ساحرا للأزياء: السيدة ندى بسام والسيدة لمياء منهال

عرضت نماذج داماس للمجوهرات مجموعتها الرائعة الجديدة .  كما

اداء غنائي رائع و مثير للاعجاب قدمته ضيفة الشرف الفنانة النجمة باسكال مشعلاني بصوتها الفاتن.

سحوبات و أنشطة تعليمية ممتعة أبقت الجمهور مستمتعًا طوال الوقت

والذي حظي بتغطية شاملة من جميع وسائل الإعلام الداعمة في البلدWOMEN’S Showلقد كان هذا الحدث عرضا آخر ل

نجاح هذا الحدث يعود الى الدعم المتواصل من قبل كل الرعاة:

Danat Al Emarat Hospital, HealthPlus Fertility Centers, Mediclinic, Sunway Hotels & Resorts, Malaysia Tourism Board, Damas Jewellery, Philips, Moorfields Eye Hospital, New Country Healthcare, Al Zahra Hospital Dubai, Kaya Skin Clinic, Aztrazenica, Nestle, Marmum, Lacnor, Singapore Tourism Board, Indonesian Tourism Board, Esthederm, Topecrem, Lierac, Eva Cosmetics, VLCC, Wellmed Polyclinic,  Galerie Himdan, Seif Pharmacy, Turkish Hair Transplant Center, Dr. Rona Rabah Clinic, Biseha Trading,  Amoudo Bakery, Pulse International , Mediluxe, Al Masroui Medical Group and  Opera Home Trading.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: