فندق كانال سنترال الخليج التجاري يقدم لكم المكان المثالي لإقامة حفلات استقبال المواليد الجدد والفعاليات الأخرى

خاص لمجلة دبي 24…

هل تخططون لإقامة حفلة استقبال ساحرة لمولودكم الجديد؟ سواء أكنتم تفضلون الاحتفال بطريقة تبهر الجميع على طريقة النجمة كارداشيان في تجمع يزخر بالرفاهية وتنسيقات الألوان المذهلة أو اختيار شيء أكثر اعتدالاً استعداداً لاستقبال مولودكم الجديد في أفضل حلة، يمكنكم الآن إقامة أروع احتفال بهذه المناسبة بلمسات راقية وعصرية في فندق كانال سنترال الخليج التجاري ذو فئة الـ5 نجوم.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري: “تزداد يوماً بعد آخر شعبية الحفلات الخاصة باستقبال المواليد الجدد، لا سيما وأن شعور السعادة الذي يصاحب استقبال المولود الجديد ليس مقصوراً على الأم وحدها، بل إنها مناسبة ملئى بالإثارة والترقب لجميع أفراد العائلة وكذلك الأقرباء والأصدقاء المقربين الذين يرغبون في المشاركة بفرحة الترحيب بالمولود الجديد. في فندق كانال سنترال الفخم، نقدم لكم أفضل المساحات وأكثرها دفئاً وسحراً لإقامة حفلات الاستقبال المميزة والاحتفالات ذات الطابع الخاص في صالات تتسع لأكثر من 75 شخص. وقد تم تزويد هذه المساحات بالكامل بمجموعة من التجهيزات الحديثة والمعدات السمعية والبصرية وخدمة الربط المجاني بالإنترنت “الواي فاي” وخيارات التصميم المرنة والإضاءة الطبيعية والخدمة الممتازة، إلى جانب الاهتمام بأدق التفاصيل مما يضمن جعل كافة مناسباتكم ذكرى راسخة في أذهانكم للأبد.”

يتميز فندق كانال سنترال بموقعه الخلاب والملائم للغاية حيث أنه لا يبعد سوى دقائق معدودات عن دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة.

للحجز: يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 873 2100
أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: Fb.cc@central-hotels.com

تابعونا على:
@CanalCentralAE
#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال_الإمارات #إحساس_الانتعاش #لا_كروز_الإمارات

نبذة عن “فنادق سنترال”
نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

نبذة عن “فندق كانال سنترال الخليج التجاري”
إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة.
لحجز إقامتك الفندقية في فندق كانال سنترال، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 873 2100.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: