الدورة الثانية من ’مهرجان العطاء‘ لصالح ’دبي العطاء‘

خاص لمجلة دبي 24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ نوفمبر 2018: كشفت ’مدرسة سبري الهندية‘ عن استكمال استعداداتها لاستضافة الدورة الثانية من ’مهرجان العطاء‘ السنوي الخاص بالمدرسة، والمقرر إقامته يوم الأربعاء 28 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً، لتقدم لضيوفها عطلة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة المميزة.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الافتتاحية العام الماضي، حيث تمكنت المدرسة من جمع مبلغ 10 آلاف درهم إماراتي تبرعت به لصالح مؤسسة ’دبي العطاء‘، تعتزم المدرسة إطلاق النسخة الثانية من المهرجان في أمسية عائلية مليئة بأجواء المرح.

واحتفاءً بهذا العام الذي يصادف ’عام زايد‘، سيتم التبرع بجميع عائدات المهرجان مرة أخرى إلى مؤسسة ’دبي العطاء‘، وذلك لمساعدتها في جهودها الرامية لتعزيز فرص التعليم الأساسي الموجهة للأطفال في البلدان النامية. وتأمل المدرسة أن تتمكن من حصد مبلغ مالي يقارب أو يزيد على ما جمعته العام الماضي للتبرع به لصالح المؤسسة الخيرية المحلية.
وستوفر فعالية ’مهرجان العطاء‘ في ’مدرسة سبري الهندية‘ الكثير من الخيارات الترفيهية للأطفال، من القلاع المنفوخة إلى أكشاك الألعاب المشوقة، من أجل ضمان وجود العديد من الأنشطة الحماسية المتنوعة التي توفر للأطفال المتعة والمرح. كما يَعِد المهرجان بأجواء من المنافسات الودية ضمن العديد من المسابقات الفريدة، مثل مسابقة الأزياء التنكرية وتزيين الكعكات ومسابقات الفنون. في حين تكفل العروض المسرحية للحضور الاستمتاع بمتابعتها، حيث سيتم تشجيع الأهالي والأطفال لتقديم أفضل ما لديهم على خشبة المسرح.

وسيشهد المهرجان إجراء سحوبات ’تومبولا‘، وهي لعبة ممتعة مشابهة للعبة ’بينجو‘ الشهيرة، حيث سيحصل الفائزون على العديد من الجوائز الرائعة، والتي تشمل تذاكر الطيران وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها. بينما يمكن للضيوف المهتمين بالأنشطة الرياضية الانضمام إلى الجلسة الخاصة برقصة الزومبا، كما يمكنهم تجديد حيويتهم في أحد أكشاك الطعام الستة التي تقدم العديد من الوجبات الخفيفة المليئة بالنكهات الشهية والمشروبات الطازجة طوال الأمسية.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة لاثا فنكاتيسوار، مدير ’مدرسة سبري الهندية‘: “ترتكز هوية وثقافة مدرستنا على القيم الجوهرية للمسؤولية الاجتماعية والرعاية والعطاء.

ويهدف هذا المهرجان إلى غرس وإحياء هذه القيم في المجتمع، كما يوفر لنا الفرصة للمشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه أفراد هذا المجتمع. وعلاوةً على كونها فعالية مخصصة لجمع التبرعات، نأمل أن نتمكن أيضاً من توفير تجربة مسلية للمقيمين في المدينة قبل عطلة نهاية الأسبوع”.

ويهدف ’مهرجان العطاء‘ في ’مدرسة سبري الهندية‘، والذي يقام احتفاءً بـ ’عام زايد‘، إلى الاحتفاء برؤية وقيم ومبادئ المغفور له بإذن الله الشيخ زايد وإرثه، إضافةً إلى توفير مجموعة كبيرة من الفرص لجميع الجهات والأطراف المعنية لإحياء قيم الشيخ زايد.

المعلومات
الفعالية: ’مهرجان العطاء‘ في ’مدرسة سبري الهندية‘
التاريخ: الأربعاء 28 نوفمبر 2018
التوقيت: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً
المكان: ’مدرسة سبري الهندية‘، منطقة الوحيدة، دبي

لمحة حول مدرسة سبري الهندية:
تعتبر ’مدرسة سبري الهندية‘ جزءاً من ’مؤسسة النجاح التعليمية‘. وتعد المدرسة مجتمعاً تعليمياً حيوياً يشارك جميع أفراده من الأطفال والموظفين في التجربة التعليمة القيّمة التي تقدمها.

وتتبع المدرسة الثانوية الواقعة في منطقة الوحيدة المنهج الدراسي الهندي المستقل (CBSE) الذي يعتمد على أسلوب الاستقصاء التعليمي، ويستند إلى أساليب التعلم الفردية من حيث المنهج التدريسي والتربية والتقييم.

وتوفر ’مدرسة سبري الهندية‘ بيئة تعليمية شاملة تتسم بالأمان والرعاية والتحفيز الفكري، وترتكز على القيم الأخلاقية والثقة والاحترام المتبادل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.sisdubai.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: