فندق بابل ورويك يطلق قائمة طعام جديدة بخيارات فريدة ومتنوعة في مطعم سكاي بالاس

خاص لمجلة دبي 24…

أعلن سكاي بالاس، المطعم الفاخر في فندق بابل ورويك والمتخصص في تقديم المأكولات اللبنانية الأصيلة، عن إطلاق قائمة طعام جديدة ومتميزة احتفالاً بموسم الأعياد. ويتميز مطعم سكاي بالاس بكونه أعلى مطعم في بغداد بموقعه في الطابقين الرابع عشر والخامس عشر من الفندق. ويمكن لمرتادي المطعم الاستمتاع بالطعام الشهي وكذلك الإطلالات البانورامية الخلابة على نهر دجلة والمناطق المحيطة الجميلة من شرفة المطعم أو من خلال نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف والتي توفر مناظر ساحرة من أعلى المدينة.

واحتفالاً بقدوم الموسم الجديد تضم قائمة الطعام الجديدة تشكيلة واسعة لا تقاوم من أطباق الطعام الشهية. وفي هذا الصدد، قال السيد عماد العبيدي، مدير عام فندق بابل ورويك: “نحن نبحث دوماً عن سبل لإضافة القيمة لعملائنا. ويعد إطلاق قائمة الطعام الجديدة جزء من استراتيجيتنا الرامية إلى تلبية وتجاوز توقعات عملائنا من خلال تقديم أطباق طعام جديدة مثيرة لهم إضافة إلى أطباقهم المفضلة. وقد جرى اختيار كل عنصر من العناصر المدرجة في قائمة الطعام بكل عناية وروعي في إعدادها أقصى درجات الاهتمام باستخدام المكونات الموسمية الطازجة.”

هذا وبوسع الضيوف الاختيار من بين مجموعة منوعة من أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط والتي تشمل النكهات التي تشتهر بها بلاد الشام وخارجها. وأوضح السيد عماد العبيدي بأن فريق الطهاة في الفندق دأبوا على اختبار وتجريب مكونات متنوعة من أجل إضفاء لمسات جديدة على الأطباق التقليدية. وتعليقاً على ذلك، قال السيد عماد العبيدي: “يعد إطلاق قائمة الطعام الجديدة فرصة مثالية لطهاتنا لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم وفي الوقت ذاته الحفاظ على القيمة لتلبية توقعات عملاء الفندق المخلصين وزواره الجدد. وكجزء من سياستنا الخاصة بالعمليات التشغيلية قمنا باختبار الأطباق على مدى فترة من الزمن لضمان تحقيق الكمال والجودة والثبات في المذاق، ونجحنا بذلك في الحصول على ردود فعل ممتازة من ضيوفنا.”

ويفخر فريق مطعم سكاي بالاس بابتكار تجارب لا تنسى في أي مناسبة، ابتداء من مناسبات العشاء الرومانسي إلى الاحتفالات العائلية أو فعاليات الأعمال الهامة.

أوقات عمل المطعم: المطعم يستقبل زبائنه يومياً من الساعة 4:00 مساء إلى 11:00 مساء.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم +964 7 505 223 333، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني info.babylon@warwickhotels.com

نبذة حول فندق بابل ورويك
اكتشف فندق بابل ورويك الفاخر في بغداد. يتمتع الفندق الجميل من فئة خمس نجوم بموقع مثالي بجانب المنطقة الخضراء وبالقرب من نهر دجلة التاريخي وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بغداد الدولي. ويوفر الفندق لعشاق التسوق ميزة الوصول بسهولة إلى الأسواق الحديثة والقديمة في وسط العاصمة بغداد، كما تقع العديد من أشهر معالم المدينة السياحية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق. وتم تعزيز الحالة الأمنية لفندق بابل ورويك بتواجد أفراد الشرطة المحلية وأفراد شركة أمن خاصة عالمية تم التعاقد معها لضمان توفير المزيد من الحماية الأمنية، ليس للفندق فحسب بل للمنطقة المحيطة بشكل عام.

ويحتضن فندق بابل ورويك 279 غرفة وجناحاً تم تجديدها حديثاً وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة إلى جانب الإطلالات البانورامية الرائعة على نهر دجلة وأزقة المدينة. ويعد فندق بابل ورويك ملاذاً هادئاً يمكن الركون إليه للابتعاد عن صخب المدينة وضجيجها بفضل المجموعة الواسعة من المرافق التي يحتضنها الفندق. ويقدم الفندق خيارات عديدة لضيوفه من مرافق الاستجمام والترفيه، تشمل ملاعب تنس رائعة، ومنتجع صحي “سبا” بخدمات متكاملة، ومسابح داخلية وخارجية بمقاييس أولمبية وبدرجات حرارة متحكم فيها، ومركز للياقة البدنية ذو تجهيزات رياضية كاملة ومرافق للعب الأطفال وأربعة مطاعم استثنائية. كما يضم الفندق كذلك مرافق واسعة للأعمال التجارية تشمل مساحات مخصصة لإقامة الفعاليات تمتد على مساحة أكثر من 1300 متر مربع (خيارات تتنوع ما بين غرف الاجتماعات وقاعة احتفالات بديعة)، بالإضافة إلى صالة تنفيذية لرجال الأعمال ومركز للأعمال.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://warwickhotels.com/babylon-hotel

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: