افتتاح المطعم الياباني الشهير “فوجيا” في فندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة دبي 24…

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن افتتاح أحد أشهر وأبرز المطاعم اليابانية والمعروف باسم “فوجيا”. ويَعد المطعم رواده بتقديم تجربة رائعة لتذوق تشكيلة واسعة وغنية من الأطباق اليابانية الأصيلة والشهية، وذلك بفضل التصميم الداخلي للمطعم المبني على طراز المقاهي اليابانية المعروف باسم “ايزاكايا”، والذي يعكس التقاليد اليابانية العريقة، وتضم قائمة الطعام مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية مع لمسات من الحداثة العصرية التي تشتهر بها اليابان، والتي تتنوع ما بين أطباق المقبلات اليابانية وبوفيه أطباق شرائح لحم البقر والخضار المعروفة باسم “واغيو شابو-شابو”، فضلاً عن أطباق الـ”ياكيتوري” (أسياخ الدجاج المشوي على الطريقة اليابانية) والمزيد غيرها من الأطباق والنكهات اليابانية اللذيذة.

واستكمالاً لروعة التجربة يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من المشروبات، بما في ذلك شراب “ساكي” النادر ويوزو وشيسو.

من جهته ، قال أكيو هاياكاوا ، مدير مطعم فوجيا في دبي: “نحن سعداء بافتتاح أول مطعم في دبي في فندق ميلينيوم دبي. نرحب بالجميع للاطلاع على أحدث عروضنا وتجربة الطعام الياباني الأصيل في مدينة ايزاكايا “.. ونحن متحمسون جداً لوجودنا في دبي، ولذا ندعو عشاق الطعام الياباني للاطلاع على أحدث عروضنا وتجربة الطعام الياباني الأكثر أصالة في المدينة في مطعمنا المصمم على غرار مقاهي ايزاكايا التقليدية.”

وتعليقاً على ذلك، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “نحن فخورون للغاية بإضافة مطعم متخصص آخر إلى مجموعتنا الرائعة والمتنوعة من المطاعم. ونحن على ثقة بأن مطعم “فوجيا” سيوفر تجربة فريدة لضيوفنا تجسد فن المطبخ الياباني الذي يتميز بمأكولاته المتنوعة والغنية وفي الوقت ذاته منحهم خيارات أكبر”.

يستقبل مطعم “فوجيا” الياباني رواده بشكل يومي من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثانية صباحاً.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 702 8846 أو
مراسلتنا على البريد الإلكتروني: fujiya@fujiyadubai.com

-انتهى-

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.
ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.
وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: