استمتعي بموسم الأعياد بإطلالة تخطف الأنظار مع “إيكو”

1499 DHS

خاص لمجلة دبي 24…

تدعو “إيكو”، العلامة الأشهر في مجال صناعة الأحذية والحقائب، كل إمرأة حول العالم للاحتفال بالميلاد وعيش موسم الأعياد مع تشكيلتها الجديدة التي تليق بكل الباحثات عن التصاميم الفريدة والنابضة بالحياة. تسعى كل سيدة في هذا الوقت من السنة للحصول على إطلالة تعبر عنها بطريقة جديدة تميزها عن غيرها من النساء. تم إبتكار مجموعة “إيكو” من وحي الحفلات والأعياد، سواءً كنتِ تبحثين عن حذاء أنيق وبراق بكعب عالي أو عن إطلالة أنيقة لكن أكثر عملية مع الأحذية المسطحة.

649 DHS

صممت هذه المجموعة بدقة متناهية وبمواد عالية الجودة لتسمح لكِ بإرتدائها من البيت حتى آخر ساعة من الحفلة دون الشعور بالتعب أو الانزعاج. تشكيلة “إيكو” لخريف وشتاء 2018 مزيج من الروح الاحتفالية والإطلالة الجذابة.

799 DHS

نبذة عن “إيكو”:
إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: