الحمرا تشارك في احتفالات رأس الخيمة باليوم الوطني

خاص لمجلة دبي 24…

شاركت الحمرا، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة باحتفالات العيد الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، عندما استضافت أكثر من 100 درّاج جاؤوا من مختلف أرجاء دولة الإمارات ليرسموا لوحةً فنية رائعة في شوارع رأس الخيمة.

انطلق الموكب من جزيرة المرجان قبل التوجه إلى الممتلكات التابعة للحمرا، بما في ذلك فندق والدورف أستوريا، ونادي الحمرا للجولف، والحمرا مول، وقرية الحمرا قبل التوقف في مرسى ونادي الحمرا لليخوت وهو ما أتاح الفرصة للجمهور للاستمتاع بالعروض المذهلة للدراجات النارية.

رافق ذلك أيضاً مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة في كل من المنار مول والحمرا مول منها نصب الخيم التقليدية وعروض فنية تراثية وصناعة السلال والتماثيل الحية بالإضافة إلى فن الرسم بالحناء، وهو ما يجسد تاريخ وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد، قال بينوي كورين المدير العام لمجموعة الحمرا: “لقد استمتعنا بالأجواء الاحتفالية والعروض الكرنفالية في اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث شهد كل من الحمرا مول والمنار مول مجموعة من الأنشطة المرتبطة بإرث وثقافة وكرم دولة الإمارات، في حين رسم الدراجون لوحةً مذهلة وقدموا عروضاً رائعة استمتع بها الجمهور في رأس الخيمة”.

لمحة عن مجموعة الحمرا:
تتميز مجموعة الحمرا بريادتها في مجال التطوير العقاري والاستثمار في إمارة رأس الخيمة، وتركز على تطوير المشاريع العقارية التي توفر مستويات راقية من نمط الحياة، بالإضافة إلى الاستثمار في قطاعات الضيافة الفاخرة والتجزئة والترفيه. وتماشياً مع النمو الهائل الذي شهدته إمارة رأس الخيمة، رسخت مجموعة الحمرا مكانتها الرائدة في المشهد العقاري في الإمارة منذ تأسيسها في عام 2003.

تلتزم الشركة بإعادة تصور الحياة والرفاهية والضيافة من خلال بيئة صديقة وآمنة، وقد تم تطوير قرية الحمرا لتستفيد من موقعها القريب من دبي، حيث لا تبعد عنها أكثر من 40 دقيقة فقط، بالإضافة إلى المزايا المالية والمطار والمناطق الحرة.

وتشمل المشاريع المنطوية تحت إدارة الحمرا كلاً من نادي الحمرا للجولف، ومرسى الحمرا ونادي اليخوت، ومول الحمرا، ومول المنار، وقرية الحمرا، والحمرا للتطوير العقاري. كما أن الشركة هي المطور الرئيسي لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alhamra.ae
يرجى استخدام الوسم التالي: #RakImagined by #AlHamra

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: