TLC تدعو المشاهدين إلى استكشاف الأردن في موسم جديد من برنامج “سفرات وبهارات” حصرياً على OSN

خاص لمجلة DXB 24 ….

يتكون البرنامج من عشرة حلقات تستضيفها النجمة دارين الخطيب
يمكن للمشاهدين أن يفوزو برحلة مدفوعة التكاليف برعاية Booking.com

كشفت قناة TLC، الرائدة في مجال الترفيه ونمط الحياة، عن بدأ موسم جديد من برنامج السفر العربي الرائج “سفرات وبهارات” يوم الثلاثاء 27 نوفمبر، وذلك حصرياً على شبكة OSN الترفيهية الرائدة في المنطقة.

وتستضيف المذيعة والمنتجة الموهوبة دارين الخطيب، البرنامج الذي يرعاه موقع الحجوزات الفندقية الرائد Booking.com، حيث يستكشف البرنامج أجمل المواقع السياحية في الأردن، ليقدم منظوراً جديداً حول الثقافات والتقاليد والوجهات والمأكولات في هذه الدولة الساحرة الجمال.

ويأخذكم الموسم الجديد المكون من 10 حلقات في جولةٍ حول الأردن، ليقدّم في كل حلقة جزءاً من رحلة دارين لاستكشاف هذا البلد العريق، حيث تزورون الأسواق والمطاعم المحلية، والمعالم السياحية المشهورة، وغيرها من الأنشطة المتميّزة.

ويتيح الموسم الجديد للمشاهدين فرصة الغوص في التاريخ العريق للأردن برفقة دارين خلال تنقلها في أرجاء الدولة، حيث تلتقي مع السكان المحليين وتتعرف منهم على عناصر الثقافة والحضارة المحفوظة بعناية أو التي تناقلها أبناء الأردن جيلاً بعد جيل في عمّان والعقبة والبتراء.

وتعليقاً على الموسم الجديد، قالت مقدمة البرنامج دارين الخطيب: “كان تصوير برنامجي ’سفرات وبهارات‘ تجربة رائعة للغاية، ولا يسعني إلا أن أشكر الشعب الأردني على لطفه وكرمه. لقد سحرتني المدن الأثرية وجمال هذا البلد، وأنا متشوقة لمشاركة مغامراتي مع جميع المشاهدين”.

ومن جهتها، قالت نهلة الملواني، رئيس المحتوى لدى ’ديسكفري الشرق الأوسط وأفريقيا‘: “يعزز البرنامج الجديد التزام مجموعة ’ديسكفري‘ بالاستثمار في تقديم محتوى محلي غني في مختلف قنوات محفظتها بما في ذلك قناة TLC، حيث نكرس جهدنا لإنتاج برامج جذابة غنية بالثقافة والمعلومات، وتناسب جمهور متابعينا، ويسرنا أن نكون قادرين على مشاركة هذه اللمحة الرائعة من الثقافة العربية في منطقة الشرق الأوسط”.

وفي معرض تعليقه، قال عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: “نبدي شغفاً واهتماماً كبيراً بالبرامج التلفزيونية العربية التي تقدم محتوىً عالي الجودة، وأعتقد أن برنامج ’سفرات وبهارات‘ سيشكل إضافة مميزة لباقة البرامج العربية التي نقدمها عبر شبكتنا. ونحن ندرك أن برامج السفر ونمط الحياة الناطقة بالعربية تلقى شعبيةً واسعة لدى مشاهدينا وخاصة السيدات منهم، ونحن متحمسون للغاية لعرض الموسم الجديد من هذه السلسلة حصرياً على OSN، حيث سيتسنى لعملائنا مشاهدته، إلى جانب العديد من البرامج الأخرى، بالوقت والمكان الذي يحلو لهم وعلى أي جهاز يفضلونه، وذلك عبر خدمات ON-Demand وOSN Play”.

استكشفوا جوانب جديدة من الأردن في برنامج ’سفرات وبهارات‘ الذي يبث للمرة الأولى على قناة TLC على القناة 212، حصرياً على شبكة OSN، يوم الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 في تمام الساعة العاشرة مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

لمحة عن TLC
تشارك TLC من خلال قصص العالم الحقيقي التي تقدمها المشاعر والفكاهة والأمل والعلاقات الإنسانية بعيداً عن الأحكام المسبقة، وذلك من خلال فئات برامج تضم محتوىً مميزاً حافلاً باللحظات التي لا تُنسى. وتعدّ TLC علامة عالمية متوفرة في أكثر من 86 مليون منزل في الولايات المتحدة و279 مليون منزل في جميع أنحاء العالم. وتعتبر TLC جزءاً من ’ديسكفري‘ (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرموز NASDAQ:DISCA, DISCB, DISCK) والتي تصل شبكتها إلى 3 مليارات مشاهد في أكثر من 220 دولة ومنطقة، وتلبي احتياجات عشاقها وتجيب عن أسئلتهم من خلال مجموعة من علامات المحتوى المخصصة للبرامج الواقعية ونمط الحياة والرياضة والأطفال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: