سويس-بلهوتيل انترناشيونال توقع اتفاقية مع شركة “أتش آر آر بروبرتيز” لإدارة فندق سويس-بلسويتس آدميرال الجفير في البحرين

خاص لمجلة DXB24….

البحرين- وقعت سويس-بلهوتيل انترناشيونال اتفاقية مع شركة “أتش آر آر بروبرتيز ذ.م.م.”، الشركة الرائدة والمتخصصة في شراء العقارات وبيعها وتطويرها وإدارتها، ترمي إلى إدارة فندق سويس-بلسويتس آدميرال الجفير في البحرين. ويضم الفندق المتوقع افتتاحه بحلول منتصف العام 2019، 174 غرفة فندقية مزودة بأحدث التجهيزات المتميزة (تتألف من استوديوهات، أجنحة بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف و4 شقق علوية “بنتهاوس” فريدة وعالية الجودة).

جاء هذا الإعلان على لسان السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال، والذي قال: “سويس-بلسويتس علامة مميزة تقدم تجارب وخبرات متنوعة تستحوذ على اهتمام الضيوف وإعجابهم. ونحن سعداء للغاية بطرح سويس-بلسويتس آدميرال الجفير، الفندق المتميز والفريد من نوعه، في منطقة الخليج، ونشعر بالإثارة إزاء شراكتنا مع أتش آر آر بروبرتيز ذ.م.م. ورغم أننا نتمتع بحضور راسخ في البحرين، إلا أننا هذه الإضافة الأخيرة إلى محفظتنا من شأنها أن تعزز باقة عروضنا في المملكة”.

ويتمتع الفندق الذي تم تصميمه للمسافرين من رجال الأعمال وأولئك الباحثين عن الترفيه بموقع استراتيجي في بداية الزقاق الأمريكي، الوجهة الفريدة والنابضة بالحياة والمواجهة للقاعدة البحرية الأمريكية.

ومن جهته قال السيد عبد الحميد محمد حسن دواني، رئيس مجلس إدارة شركة أتش آر آر بروبرتيز ذ.م.م.: “يجري تطوير فندق سويس-بلسويتس آدميرال الجفير بشكل نحرص فيه على تلبية احتياجات الضيوف الباحثين عن إقامة فندقية طويلة أو قصيرة، ويوفر الفندق إقامة تتميز بديكورات عصرية الطراز وتضم مناطق معيشة مريحة ومساحات عمل مرنة. ويعد الفندق الضيوف والمسافرين بتقديم تجارب وخبرات مثالية بفضل موقعه وتصميمه الممتازين، علاوة على مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات المصحوبة بالضيافة الأصيلة التي تعد العلامة المميزة لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال. ونحن نثمن شراكتنا مع المجموعة ونتطلع إلى العمل معهم في هذا المشروع الرائع.”

وقال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “تعتبر البحرين مركزاً رائداً للأعمال والترفيه، ولذا تمثل المملكة سوقاً مهمة للغاية بالنسبة لنا. نحن سعداء جداً بمواصلة توسعنا في المملكة بطرح فندق استثنائي كفندق سويس-بلسويتس آدميرال الجفير، ونقدم شكرنا وامتناننا كذلك لشركة أتش آر آر بروبرتيز ذ.م.م. على إتاحة هذه الفرصة الثمينة لنا. وكلنا ثقة بأن الفندق سيكون خياراً يحظى بشعبية كبيرة لدى زوار المملكة.”

تجدر الإشارة إلى أن الأجنحة الفاخرة في فندق سويس-بلسويتس آدميرال الجفير مزودة بمجموعة واسعة من التجهيزات، بما في ذلك مطابخ مجهزة بالكامل. كما أن الشقق العلوية “البنتهاوس” استثنائية وتوفر إطلالات خلابة على البحر، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحصرية مثل برك السباحة ومحطات الشواء في الهواء الطلق. كما يحتضن الفندق العديد من خيارات الطعام والمشروبات الفريدة في المطاعم المنتشرة على مساحات شاسعة. وتتراوح هذه الخيارات بين مطعم يستقبل زواره على مدار اليوم مع شرفة تقدم فيها الشيشة، بالإضافة إلى مطاعم وحانات متخصصة وصالة فخمة ومقهى في الردهة. وتشمل المرافق الأخرى غرفة اجتماعات ومنتجع صحي “سبا” بمساحة شاسعة وبركة سباحة داخلية ونادي للأطفال ومسبح للعب الأطفال.

نبذة عن سويس- بلهوتيل انترناشيونال
تدير سويس- بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، أندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، جورجيا، ألمانيا، ايطاليا وتنزانيا. حصدت سويس-بلهوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في أندونيسيا لست سنوات متتاليات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، أندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، وفيتنام.
* الأرقام قابلة للتذبذب

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.swiss-belhotel.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: