في ذكرى السنوية الأولى لإفتتاح مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد معرض فني مخصص لإحياء ذكرى ” زايد ” وقادة أتحاد الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

أبو ظبي ، 10 ديسمبر 2018: تزامناً مع إحتفالات عام زايد ، ينظم مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” معرضاً فنياً مخصصاً لإحياء ذكرى الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وأخوانه القادة المؤسسون لدولة الإمارات العربية المتحدة ، يهدف لتشجيع المواهب الفنية الشابة وتعزيز حضورها. و ذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإفتتاح مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” ، و بإمكان الزوار الكرام الإطلاع على هذا المعرض الفريد من نوعه والذي يقام بالتعاون مع معرض الاتحاد للفنون الحديثة.

و يهدف المعرض الذي يقام تحت عنوان ” شباب اليوم : تكريماً للآباء المؤسسون ” لتمكين الفنانين الشباب المحليين من إبراز مواهبهم في المزج بين القيم والثقافة الإماراتية و تصورهم لمستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة . ضمن الأعمال الفنية التي يقدمونها في هذا المعرض و التي تتمحور حول إحياء التراث العريق ، مع التركيز على الحاضر والمستقبل. ويقدم هذا المعرض أعمال الفنانين الشباب الإماراتيين بمنظور جديد بالنسبة للمشهد الفني في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سواء كان ذلك بأسلوبه الفريد أو من خلال الرؤية الفنية الغير متوقعة .

و يحاول معرض ” شباب اليوم : تكريماً للآباء المؤسسون ” ، الإجابة عن أسئلة مثل – كيف يمكن المحافظة على التقاليد الإماراتية مع مواكبة الحياة العصرية ؟ و كيف يرى الفنانون المستقبل؟ ما هي الخطوات التالية للمواهب الفنية الشابة في الإمارات ؟ إضافة لمواضيع أخرى .

وقال أمير فردوس ، مدير العمليات في شركة VPS Healthcare : ” إننا نعتقد أن فن الشفاء يتجاوز العلاج. حيث يجب أن تكون العيادة أو المركز الطبي مهيئة لتخلق بيئة مناسبة سواء للأطباء و الكادر الطبي أو للمرضى لمنحهم العلاج بشكل أكثر فعالية. هذا هو الدافع وراء تعاوننا مع معرض الاتحاد للفنون الحديثة “.

و أضاف الدكتور فادي بلدي ، المدير الطبي وأستشاري الأمراض الباطنية في شركة VPS Healthcare : ” نحن سعداء لتحويل مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” إلى لوحة فنية للفنانين الشباب الموهوبين ، أننا من خلال هذه المبادرات نتجاوز صناعة الرعاية الصحية ، ونوفر الدعم والمنصة للمواهب الشابة في مجتمعنا لتقدم إبداعاتها .
وقال رئيس مجموعة EMAG، سعادة خالد صديق المطوع، “بصفتنا الجيل الذي شهد إنشاء الاتحاد ، كنا جزءاً من التطور الديناميكي في الدولة . و تشمل رؤيتنا تطوير المشهد الفني والثقافي في الإمارات ، و تقديم الدعم للمواهب الجديدة ، مع الحفاظ على تراثنا العريق . و يقع الإبتكار في صميم التقدم الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة ، ونريد أن نواصل تسليط الضوء على قدرات شبابنا من خلال تقديم الدعم لهم وتوفير المنصة المناسبة لإبراز إبداعاتهم”.

يوم إفتتاح المعرض : الأحد 9 ديسمبر ، 2018.
حول مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد “:
مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” هو أكبر مركز من نوعه في الشرق الأوسط. وقد تم تصميمه ليقدم العناية الشاملة للمرضى ، ويجمع بين أفضل العلاجات التقليدية والعلاجات البديلة بما في ذلك الأيورفيدا Ayurveda والعلاج بتقويم العمود الفقري. Chiropractic .

يمتلك المركز جميع الخدمات الطبية الأساسية ، و الكادر الطبي المهني الدعم لها و الذي التي يمتلك خبرة ومهارات و كفاءة عالية. بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها “فن الشفاء” ، والتي تركز على الصحة العامة والرفاهية في جميع أنحاء الطيف الطبي ، يقدم مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” العناية المركزة والشخصية من خبراء طبيين من ذوي خبرات عالمية .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: