مناديل الترطيب والحماية من”هيمالايا أعشاب”… لنظافة وراحة طفلك

خاص لمجلة DXB24…

تحتاج بشرة الأطفال إلى عناية وتغذية خاصة تختلف عن الكبار ولذلك تسعى الأمهات جاهدة إلى اختيار المنتجات الطبيعية والآمنة للأطفال. إليكم مناديل الترطيب والتنظيف من “هيمالايا أعشاب” التي تقدم من خلالها منتجاً آمناً يقلل خطر الإصابة بالالتهابات والتهيجات ويمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم. يمكنك استخدام هذه المناديل لأي مرحلة عمرية وذلك لأنها خالية من الصابون والكحول كما أنها معززة بالمكونات الطبيعية لتضمن نظافة وتعقيم 100% عند تغيير الحفاض. تجمع مناديل التنظيف اللطيفة للأطفال بين اللوتس والألوفيرا وبين الخزامى والألوفيرا لتمنح طفلك رائحة جميلة ولمسة لطيفة حيث أنه لطالما كانت النظافة وراحة الطفل من أهم أولويات “هيمالايا أعشاب” والتي تأخذها بعين الاعتبار في صناعة أي من منتجات الأطفال.

حول هيمالايا أعشاب
تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.
يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

منذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة. وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: