مطعم “ليليز سوشيال هاوس” يفتتح أبوابه لاستقبال الضيوف في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24 Magazine….

عنوان جديد للإثارة تضيفه دبي إلى قائمة وجهاتها التي تزخر بالتجارب الفريدة: مطعم “ليليز سوشيال هاوس” في فندق كانال سنترال الخليج التجاري، والذي افتتح أبوابه مساء أمس بإقامة حفل كبير بالمناسبة. يعكس المفهوم الخاص بالمطعم الجديد والذي عملت مجموعة “دايناميك أوبيريتر” على تطويره الثقافة اللاتينية الغنية التي تتميز بها مدينة نيو أورلينز الشهيرة وأمسياتها النابضة بالحياة.

وتعليقاً على افتتاح المطعم، قال السيد زيد الهاشم، مدير مجموعة “دايناميك أوبيريتر”: “يُعد ليليز سوشيال هاوس مطعماً عصرياً بأجواء اجتماعية وتم تصميم تفاصيله بشكل يعكس الأجواء الساحرة المستلهمة من مدينة نيو أورلينز التاريخية، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام الشهية والمشروبات المنعشة وفي الوقت ذاته الاستماع لموسيقى البلوز الكلاسيكية وألحان الجاز العذبة. وبهذا فالمطعم هو الوجهة المثالية للالتقاء بالأصدقاء وتناول الغداء في أجواء عفوية، أو تناول العشاء في أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء. كما يوفر المطعم مكاناً مثالياً للقاء بالأصدقاء والاسترخاء بعد عناء يوم طويل من العمل، أو لاستضافة أمسية السيدات. وبالطبع يمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بوجبة الفطور المتأخر “برانش” العامرة بشتى الأطباق الشهية والتي يقدمها المطعم أيام الجمعة.

يحتضن “ليليز سوشيال هاوس” مساحات داخلية وخارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الفناء الخلفي الجميل للمطعم بإطلالاته الخلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة المهيب. وتسهم أجواء المطعم المبتكرة وغير التقليدية، علاوة على المجموعة الواسعة من خيارات مشروبات الكوكتيل، في جعله المكان المثالي للاستمتاع بأوقات جميلة برفقة الأصدقاء طوال أيام الأسبوع. وما يميز مطعم ” ليليز سوشيال هاوس” هو تقديمه لكل ما يثري الحواس الخمس لتجربة حسية فنية متكاملة، إذ يستضيف نخبة من أشهر الفنانين المحليين لعزف أعذب مقطوعات موسيقى الجاز والبلوز الكلاسيكية، مما يضفي نكهة خاصة على التجربة برمتها.

يتمتع فندق كانال سنترال في الخليج التجاري بموقع مثالي على بعد دقائق معدودة من دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة، إضافة إلى مراكز الأعمال الرئيسة والمراكز التجارية للإمارة مثل مركز دبي المالي العالمي، حي دبي للتصميم، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. كما يفخر الفندق بتقديمه لباقة مختارة من المطاعم، من بينها مطعم “لا كروز” ومطعم “ليليز سوشيال هاوس”، بالإضافة إلى مساحات مرنة للاجتماعات وصالة رياضية حديثة ومنتجع صحي “سبا” ومسبح بتصميم مبهر وصالون حلاقة للرجال وصالون تجميل للنساء.

يستقبل “ليليز سوشيال هاوس” ضيوفه على موائد الغداء والعشاء.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 2100 873 4 971+ أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: fb.cc@central-hotels.com

تابعونا على
@LillysSocialHouse
@CanalCentralAE
#ليليز_سوشيال_هاوس #كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #دايناميك_أوبيريتر #إحساس_الانتعاش

نبذة عن “فنادق سنترال” Central Hotels
نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في إمارة دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: