أجمل أمسيات موسم الأعياد بمطعم ذا ميت كو

خاص لمجلة DXB 24….

أعلنت شركة ’فود فاند إنترناشونال‘ الرائدة في مجال تجارب الضيافة عن إعادة افتتاح مطعمها ’ذا ميت كو‘ الكائن في سوق البحار بعد استكمال عمليات تجديده. وانطلاقاً من أجوائه الأصيلة والعصرية وأطباقه الشهية ووجهته الراقية، ستحمل حلّة المطعم الجديدة رؤيةً إبداعيةً فريدة تأخذ عشاق المأكولات في رحلة استثنائية إلى عالم المذاق الفريد.

يقدم ’ذا ميت كو‘ مجموعة من عروض الموسيقى الحية وإبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة، ضمن أجواءٍ تشجع الضيوف على إطلاق العنان لمواهبهم في الرقص.

يمتد المطعم على مساحة 8300 قدم مربع، ويتسّع لنحو 320 شخص، كما يضمّ مساحة داخلية فسيحة لتناول الطعام وركناً خاصاً بالمشروبات. وبدورها تقدم المساحة العائمة التي تحيط بها المياه الفيروزية الوجهة الأفضل لتناول الغداء والاستمتاع بسهرات مميزة مع انخفاض درجات الحرارة وعودة الطقس المعتدل.

ومع حلته الجديدة والمتألقة وقائمة طعامه الغنية، يَعد مطعم ’ذا ميت كو‘ روّاده بخوض تجربة تضمن لهم قضاء أروع الأوقات.

————————————

*سهرة رأس السنة*
يتميز التراس الخارجي الخلاب وصالة الطعام في الهواء الطلق بإطلالة ساحرة على برج خليفة الشهير، ما يتيح مشهداً مثالياً خلال أمسية رأس السنة. وتتيح المساحة العائمة التي تتسع لـ35 شخصاً فرصة التلذذ بأشهى المأكولات أثناء التمتع بالإطلالة الرائعة على نافورة دبي الشهيرة وعروض الألعاب النارية الساحرة.

وتزخر قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق بتشكلية واسعة ومتنوعة من أطايب المأكولات، حيث سيبدع فريق الطهاة في إعداد أشهى المقبلات مثل حساء بيسك الروبيان اللذيذ، بالإضافة إلى طبق المقبلات الذي يحفل بألذ الوصفات المبتكرة مثل تارتار التونة، والمحار، وشرائح لحم الضأن المشوية. وتتيح القائمة الرئيسية للذواقة فرصة الاختيار من أطباق اللحم الكلاسيكية الطرية التي يشتهر بها المطعم، مثل أطباق الدجاج الشهية وشرائح السلمون الأطلسي المخبوزة. كما سيدلل المطعم عشاق الحلويات بأشهى الخيارات مثل موس الفستق والعليق، وبودينغ مالفا بالشوكولاتة أو تارت الماركيز بالتفاح والشوكولاتة البيضاء.

التاريخ: 31 ديسمبر من 7 مساءً ولغاية 11.30 ليلاً لتسجيل آخر طلب

الفعالية: حفل رأس السنة. يبدأ سعر الباقة من 1500 درهم إماراتي في الصالة الداخلية، و1900 درهم إماراتي للشخص الواحد في التراس الخارجي، و2500 درهم إماراتي في المساحة العائمة.

المحار والشراب الفوّار في يوم الاثنين
يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء المطعم الراقية أثناء التلذذ بمذاق ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما سيحظى الضيوف بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية التي يبدعها ثلاثة من العازفين المهرة.

التاريخ: كل يوم اثنين ابتداءً من الساعة 6 مساءً
الفعالية: 175 درهم إماراتي مقابل ست قطع محار وكأسين من الشراب الفوار، 325 درهم إماراتي مقابل ست قطع من المحار وكأسين من الشراب الفوار الفاخر، 350 درهم إماراتي مقابل ست قطع محار وزجاجة شراب فوار، 650 درهم إماراتي مقابل ست قطع محار وزجاجة شراب فوّار فاخر.

أمسية الثلاثاء للسيدات:
يخصص ’ذا ميت كو‘ أمسية الثلاثاء للسيدات، ويقدم لهنّ أطايب المشروبات مجاناً مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداءً من الساعة 8-11 مساءً ليضمن لهنّ قضاء أجمل الأوقات الممتعة في رحابه.

التاريخ: كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً
الفعالية: مشروبات مجانية وخصم بنسبة 50% على قائمة المأكولات للسيدات.

وجبات البرانش يوم الجمعة
يقدم ’ذا ميت كو‘ ضمن موقعه الاستثنائي في دبي، تجربة برانش فريدة من نوعها كل يوم جمعة، حيث يوفر للضيوف باقةً من الأطباق الشهية المستوحاة من جنوب أفريقيا، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات والأطباق الساخنة بدءأ من الساعة 12 وحتى 4 مساءً.

التاريخ: كل يوم جمعة من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 4 مساءً
الفعالية: تبدأ الأسعار من 395 درهم إماراتي مقابل وجبة برانش حسب الطلب مع المشروبات الخفيفة، و595 درهم إماراتي مع المشروبات المميزة، في حين يقدم المطعم تشكيلة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهم إماراتي

لمحة حول ذا ميت كو:
تأسست ’ذا ميت كو‘ في جنوب أفريقيا بجهود كوستا تومازوس، وتمتلك حالياً سبعة منافذ تنتشر في جميع أرجاء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. تختص العلامة بتقديم شرائح لحم فاخرة مستقدمة من أفضل المزارع في العالم، ولا تقتصر شهرتها على جودة منتجاتها من شرائح اللحم الطرية والمقبلات الشهية فحسب، بل تتعداها إلى التزامها بتقديم مستويات خدمة مرموقة ترضي جميع العملاء. تجدر الإشارة إلى أن العلامة تقدم قائمة طعام حلال 100% في جميع منافذها.

سوق قرية البري، أبوظبي: هاتف: 1713 558 2 971+ بريد إلكتروني: Reservationsad@meatco.ae
’ميت كو‘، سوق البحار، دبي: 99 0737 420 4 +971 أوreservationsburj@meatco.ae
’ميت كو‘، سوق مدينة جميرا: 6040 368 4 971+
احجز عبر الانترنت: www.themeatco.com

لمحة حول فود فاند إنترناشيونال:
بدأت سلسلة المطاعم ’فود فاند إنترناشيونال‘ مسيرتها الحافلة كمفهوم انطلق منذ أكثر من 14 عاماً من قبل رئيسها السيد كوستا تومازوس، الذي بدأ رحلته في عالم المأكولات والمشروبات في السبعينيات عندما كان في طليعة من افتتحوا سلسلة مطاعم ’ستيك هاوس‘ في جنوب أفريقيا. ’فود فاند إنترناشونال‘ هي شركة مملوكة ومدارة عائلياً وقد طوّرت مجموعة من العلامات التجارية للمطاعم في جميع أنحاء العالم. تصبّ جميع مطاعم العلامة اهتمامها بشكل كبير على رضى العملاء باعتماد أعلى المعايير ومستويات الجودة بغية تجسيد مفاهيم ملهمة في عالم المذاق الرفيع.

ويركز ابن كوستا الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على التطوير الاستراتيجي للمجموعة والجمع بين جميع عناصر الإدارة المالية السليمة مع الأسلوب الريادي الاستثنائي على طريق تقديم المفاهيم والحلول العملية في قطاع الأغذية وتنمية محفظة المجموعة عاماً بعد عام، فضلاً عن اغتنام فرص جديدة وتحويلها إلى واقع. وتشمل محفظة ’فود فاند إنترناشيونال‘ عدداً من العلامات التجارية المستقلة والمختصة بتقديم الأغذية والمشروبات والتي تتوزع في جميع أنحاء العالم على مستوى جنوب أفريقيا واليونان والمملكة المتحدة والشرق الأوسط.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: