دفءٌ في اللون وسحر في المظهر مع تشكيلة “إيكو” العنابية

خاص لمجلة DXB24…

تتغير صيحات الألوان في كل عام ومن فصل لآخر، لكن تبقى بعض الألوان حاضرة في كل زمان ومكان ولا تتأثر بهذه التغيرات ومنها اللون العنابي.

899 DHS
999 DHS
849 DHS

تقدم لك “إيكو” تشكيلة من الأحذية الجميلة والمندرجة في قائمة تدرجات اللون العنابي الفاتحة والداكنة. تسارع مختلف النساء إلى إقتناء ملابس وأحذية مزينة بهذا اللون كونه المفضل في فصل الشتاء وذلك لما يضيفه من دفء وأناقة ورقي تليق بروح هذا الموسم كما أن سهولة تنسيقه مع أغلب الألوان الأخرى كالأسود والرمادي والجينز والأبيض يجعل منه الخيار الأول لكل إطلالة. تضم تشكيلة “إيكو” مختلف أنواع التصاميم والجلود سواء الأحذية الرياضية، أحذية البوت، الجلود الطبيعية، المخامل وغيرها من الخيارات التي تلبي جميع متطلباتك.

نبذة عن “إيكو”:
إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: