في حفل جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2018-2019 سويس-بلهوتيل انترناشيونال تحصد لقب “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى في إندونيسيا”

خاص لمجلة DXB24…

هونغ كونغ – سجلت سويس- بلهوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الضيافة العالمية الرائدة، حضوراً قوياً تكلل بنجاحات وإنجازات كبيرة في النسخة التاسعة من حفل توزيع جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2018-2019، تم خلالها تكريم المجموعة والعديد من الفنادق الإندونيسية التي تنضوي تحت لوائها بجوائز رفيعة المستوى.

ويتم تنظيم هذه الجوائز السنوية المرموقة من قبل مؤسسة إندونيسيا لجوائز السياحة والسفر “ITTA” بهدف تقدير التميز في قطاعي السياحة والضيافة الإندونيسيين. واختتمت مراسم توزيع الجوائز هذا العام بحفل عشاء لامع أقيم في جاكارتا في 7 ديسمبر/كانون الأول 2018.

وفي إنجاز مميز وغير مسبوق، حصدت مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال في هذا الحفل المرموق لقب “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى في إندونيسيا” للسنة الثامنة. وكانت سويس-بلهوتيل انترناشيونال قد فازت باللقب ضمن فئة “الوشاح الأزرق لصناعة الضيافة”، متفوقة بذلك على العديد من أبرز الأسماء العالمية الكبرى في صناعة الفندقة.

ومنذ أن باشرت سويس-بلهوتيل انترناشيونال باكورة أعمالها في إندونيسيا منذ أكثر من 25 عاماً، نجحت في بناء مجموعة رائعة تضم أكثر من 70 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء البلاد، مما أسهم في جعلها واحدة من أكثر العلامات الفندقية العالمية عراقة وشهرة وشعبية.

كما نجحت العديد من الفنادق الإندونيسية التابعة لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال في حصد العديد من الألقاب والجوائز ضمن الفئات التي شهدت منافسة كبيرة في حفل جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2019-2018. وكان من بين هذه الفنادق سويس-بلهوتيل المطار جاكارتا، والذي فاز بلقب “فندق المطار الرائد في إندونيسيا- جاكارتا”، وسويس-بلهوتيل جامبي، والذي حصد لقب “أفضل فندق فئة أربع نجوم في إندونيسيا- جامبي”، وفندق سيبوترا سيبوبور، والذي استلم جائزة “أفضل فندق فئة أربع نجوم في إندونيسيا- بيكاسي”.

كما تحتفي الشركة بامتلاكها لأحد أفضل الفنادق في يوجياكارتا، حيث فاز سويس-بلبوتيك يوجياكارتا بجائزتين في حفل جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2019-2018، ألا وهما “أفضل فندق بوتيك في إندونيسيا- يوجياكارتا” و”أفضل فندق فاخر في إندونيسيا- يوجياكارتا”.

ويدلل هذا التكريم على تميز مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال بتقديمها لأماكن إقامة فندقية ذات طراز عالمي تتمتع بمكانة ريادية على الصعيد العالمي في باقة متنوعة وواسعة من قطاعات السوق، ابتداء من فنادق فئة نجمتين إلى خمس نجوم، والمنتشرة في جميع أنحاء الأرخبيل الإندونيسي.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “نشعر بالإثارة والسعادة الغامرتين لفوزنا من جديد بلقب سلسلة الفنادق العالمية الكبرى في إندونيسيا. في سويس-بلهوتيل انترناشيونال، تجذبنا ألفة عميقة إلى إندونيسيا والشعب الإندونيسي، وتنبع هذه الألفة من عملنا في هذا البلد الرائع لأكثر من ربع قرن من الزمان. لقد كنا من بين أولى مجموعات الفنادق العالمية التي أدركت الإمكانات الهائلة التي تزخر بها إندونيسيا، إلا أننا ما زلنا نتفوق في الأداء على العديد من منافسينا الكبار في هذه السوق بالغة الأهمية.”

وأضاف السيد فاول قائلاً: “نحن فخورون أيضاً بفوز فنادقنا الإندونيسية بخمس ألقاب منفصلة في جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2019-2018. ويقدم هذا الفوز نموذجاً رائعاً للكيفية التي نعمل بها جنباً إلى جنب مع شركائنا الكرام ومالكي الفنادق والمجتمعات المحلية للارتقاء بمعايير الإقامة الفندقية في كل سوق من الأسواق التي نعمل فيها”.

وفي ما يلي القائمة الكاملة من الألقاب التي فازت بها مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال في حفل جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر 2019-2018:

سويس-بلهوتيل انترناشيونال – سلسلة الفنادق العالمية الكبرى في إندونيسيا
سويس-بلبوتيك يوجياكارتا – أفضل فندق بوتيك في إندونيسيا- يوجياكارتا
سويس-بلبوتيك يوجياكارتا – أفضل فندق فاخر في إندونيسيا- يوجياكارتا
سويس-بلهوتيل المطار جاكارتا – فندق المطار الرائد في إندونيسيا- جاكارتا
سويس-بلهوتيل جامبي – أفضل فندق فئة أربع نجوم في إندونيسيا- جامبي
فندق سيبوترا سيبوبور – أفضل فندق فئة أربع نجوم في إندونيسيا- بيكاسي

يذكر بأن جوائز إندونيسيا للسياحة والسفر والتي تصوت لصالحها المؤسسات العاملة في تجارة السفر الإندونيسية قد أنشئت بهدف تكريم وتقدير أفضل الفنادق والمنتجعات والأجنحة والفلل ووكالات السياحة ووكلاء السفر ومناطق الجذب السياحي، علاوة على خبراء ومهنيي قطاع السياحة في البلاد.

تدير سويس- بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، جورجيا، ألمانيا، إيطاليا وتنزانيا. حصلت سويس- بلهوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.
* الأرقام قابلة للتذبذب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: