ليلة العام الجديد مع “ميترا” وعلى ضفاف خور دبي

خاص لمجلة DXB24…

إذا كنتم تحلمون بقضاء ليلة العام الجديد بجانب الخور وعلى أنغام الموسيقى الاحتفالية مع ألذ الوجبات والمشروبات فإن مطعم “ميترا” هو خياركم الأمثل لهذه المناسبة.

استمتعوا بأروع الأجواء الاحتفالية مع مشهد خلاب يصور دبي التراثية من ضفاف الخور بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالسنة الجديدة ومجموعة مختارة من المشروبات. يمكنكم أيضاً مشاهدة الألعاب النارية التي ستزين خور دبي والرقص على أنغام الموسيقى الحيّة.

عن مطعم ميترا
تم إطلاقه في فبراير 2018، وهو أول مطعم هندي “عائم” مرخص في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الواقعة على ضفاف خور دبي، في أحدث تطوير لمنطقة السيف.
يقوم مطعم ميترا بالمساهمة في تميز الطهي وذلك بمزجه لثقافتين متنوعتين ليقوم بتحفيز روح الصداقة بينهما في كل شيء. القائمة المُنسقة هي مصدر إلهام مأخوذ من المأكولات الهندية والشرق أوسطية في اندماج للثقافتين، ليَبِث روح جديدة تخلق تجربة رائعة لتَتَفتح شهيتكم كما لم تفعَل من قبل. عندما تعتز كل ثقافة باختلافاتها وتميزها….حينها فقط نتمتع بالمعنى الحقيقي للصداقة.

يُقدم ميترا قائمة الطعام الخاصة به إلى المطبخ الهندي الحديث ولؤلائك الرواد المميزين اللذين يطالبون بأطباق أصيلة مع لمسات من الحداثة والتغيير، لتشعر بالطعم التقليدي بالنكهة العربية في كل ملعقة من هذه الأطباق الشهية.
يتم إعداد طعامنا بشكل طازج وباستخدام أجود المكونات، لتصبح كل وجبة تجربة صحية ممتع،.وليكون ميترا مكانك المميز لتجتمع مع الأصدقاء لتتشاركوا أفضل الأوقات وألذ الأطعمة!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: