فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة إكسبيديا للتفاعل مع الضيوف

خاص لمجلة DXB24…

فاز فندق ميلينيوم المطار دبي في قمة إكسبيديا دبي 2018 بجائزة التفاعل مع الضيوف التي تقدمها مجموعة “إكسبيديا جروب بارتنر سنترال”، والتي تعتبر أكبر منصة تفاعلية على الانترنت متخصصة بالسفر والسياحة. واستلم الجائزة التي تمنح لأفضل الشركاء الذي يسهمون في تحقيق سعادة المسافرين ورضاهم السيد فلين بينتو، مدير العائدات في فندق ميلينيوم المطار دبي.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “إن هذه الجوائز تلهمنا وتحفزنا على تعزيز نجاحاتنا وتقديم أعلى معايير الجودة والخدمات. ولذا نشعر بالفخر والاعتزاز بتسلم هذه الجائزة من شريكنا الموثوق إكسبيديا والتي تأتي تقديراً لما نحققه من إنجازات، فهو خير دليل على العمل الدؤوب الذي يبذله فريق عملنا وتفانيه اللامحدود، ولذا نتطلع إلى مضاعفة جهودنا ومواصلة مسيرة نجاحنا.”

يشتهر فندق ميلينيوم المطار دبي بالتزامه الثابت بالتفوق وبحثه المستمر عن طرق مبتكرة لتعزيز تجارب الضيوف. وفي هذا الصدد، يقول السيد مور: “إننا نعي أهمية التفاعل المباشر على الانترنت مع الضيوف والنزلاء. فالحوار والتفاعل هو مفتاح النجاح في التواصل مع الضيوف من أجل ابتكار وإيجاد تجارب تبقى خالدة في أذهانهم وتحوز على رضاهم وإعجابهم.”

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 702 8888 أو

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء.

تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: