فندق جراند ميلينيوم دبي يحتفل برأس السنة الميلادية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء لتبقى في الذاكرة طويلاً

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة (16 ديسمبر 2018) – يحتفل جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في مرتفعات البرشاء، برأس السنة الميلادية ويقدم عروضًا سخية لضيوفه ورواده جاعلًا من المناسبة حدثًا خاصًا لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم.

عشاء رأس السنة في مطعم توشي الآسيوي – 31 ديسمبر
ودّع العام بعشاءٍ لا ينسى لليلة رأس السنة في مطعم توشي الآسيوي. يبدأ العشاء في الساعة 8:00 ليلًا يتضمن خمسة أطباق من الأطعمة الآسيوية الخاصة. وحالما تدق الساعة معلنةً بدء العام الجديد سيتسنى لك الاستمتاع بالألعاب النارية الشهرية التي تجري على كل عام في سماء شاطئ جميرا وجزيرة النخلة. بعدها يطيب السهر على أنغام الموسيقى الحية. كل ذلك والمزيد لقاء 599 درهم للفرد تشمل ما تشاء من المشروبات الغازية و799 درهم للفرد تشمل 3 ساعات مفتوحة من المشروبات المحلية.

عشاء ليلة رأس السنة في بلجيان كافيه – 31 ديسمبر
استقبلوا العام الجديد في بلجيان كافيه الذي يقدم قائمة تضم ثلاثة أطباق من اختصاص المطبخ البلجيكي إلى جانب المشروبات المحلية، وذلك لقاء 399 درهم للفرد. يبدأ العشاء من 7:30 إلى 11:30 ليلًا بالموسيقى الحية وبصحبة أحد أفضل منسقي الأغاني في دبي. قل أمنيتك في تمام الساعة 12 وارقص طوال الليل على آخر صرعات الموسيقى. يفتح بلجيان كافيه أبوابه في ليلة رأس السنة لغاية الساعة 3:00 صباحًا.

عشاء ليلة رأس السنة في صالة الثريا – 31 ديسمبر
افتتح عامك الجديد في صالة جراند ميلينيوم دبي الكبرى ودلل نفسك ببوفيه أصيل من المطبخ العالمي يشمل المرطبات المنزلية لقاء 649 درهم للفرد وقدر ما تشاء من المشروبات الغازية لقاء 499 درهم. يبدأ العشاء من 8:30 ليلًا ويستمر حتى 2:30 صباحًا ترافقه الموسيقى الحية وأنغام منسق الأغاني مع المطرب والرقص الشرقي. احجز مقعدك المفضل وشاهد العرض الخيالي لألعاب برج العرب ومنطقة جزيرة النخلة النارية عند انتصاف الليل.

. لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بقسم حجوزات الطعام والشرب على 4170 423 4 971+ أو البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. كما بإمكان الضيوف التواصل معنا عبر خدمة “اسأل فقط” على الرقم المخصص لتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي
يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.
وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: