ستوديو ام اربيان بلازا يستقبل موسم الأعياد

خاص لمجلة DXB24…

دلّل نفسك بعروض خبراء الطبخ في مطعم ليفل ام “Level M” لموسم الأعياد، من الميلاد إلى رأس السنة

 

دبي، الإمارات (17 ديسمبر 2018) – احتفِل بموسم الأعياد لهذا العام في الفندق حديث الإفتتاح ستوديو ام اربيان بلازا، حيث تلتقي وأحبائك في أجواءَ مبهجة على موائد لذيذةٍ وشهية في مطعم ليفل ام Level M.

 

من ليلة الميلاد إلى ليلة رأس السنة، يضمن فريق خبراء الطهو في فندق ستوديو ام اربيان بلازا عطلةً غنيةً بالنكهات والولائم العامرة. كما يسعدهم أن يحضّروا طبق الديك الرومي ليكون نجم المائدة ومحطّ اهتمام ضيوفك بكامل حلته التقليدية وما يرافقه من أطباق جانبية وأصناف حلويات تُختتم بها الوليمة.

 

عشاء ليلة الميلاد

حلّق بروح الميلاد فوق بوفيه تزينه الأطباق الدسمة والنكهات اللذيذة من كل أنحاء العالم. بوفيه أعدّه أخصائيو مطعم ليفل ام، ليضم أطباقًا تهفو لها الأفئدة كالمشاوي التقليدية والفطائر والمعجنات الطازجة والعديد من الأصناف الخاصة بالمناسبة. دلّل نفسك بوليمة فاخرة على عشاء ليلة الميلاد فيما يطرب مسمعك لأنغام الكورال التقليدية من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً، وذلك لقاء 89 درهم للفرد.

 

عشاء ليلة رأس السنة

ودّع عامنا هذا واستقبل العام الجديد مع العائلة والأحبة على بوفيه فاخر يضج بالأطباق العالمية ويتميز بأركان الطبخ المباشر ويتزين بأشهى أصناف الحلويات والمشروبات المتنوعة، وذلك لقاء 89 درهم للفرد من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً.

 

خدمة توصيل الديك الرومي

لا تتردد عن استضافة أجمل وأفخم حفلات الميلاد في منزلك متكبدًا عناء التحضير. دع هموم الطبخ وما يلحق بها على خبرائنا التواقين لمساعدتك، واطلب منهم إعداد وليمة الديك الرومي الإحتفالية التي تقدم بحلتها وزينتها التقليدية بما في ذلك البطاطس المشوية والجزر بالزبدة وبراعم الملفوف المكرملة والكستناء البراقة وصلصة التوت البري وفطيرة اليقطين اللذيذة للتحلية لقاء 370 درهم فقط. يُقدّم هذا الطبق لمائدة تتسع لـ 11 إلى 15 شخصًا. يرجى تقديم الطلبات قبل 24 ساعة من موعد المناسبة التي ترغبون في استضافتها.

 

لمزيد من الاستفسارات والحجوزات الجماعية يرجى الاتصال على الرقم 4444 215 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني fb.smap@millenniumhotels.com.

 

فندق وشقق ستوديو أَم أربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 135 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية،  مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: