شو تشو أبوظبي يودع العام بباقة من العروض والتجارب المميزة

خاص لمجلة DXB24….

كشف مطعم ’شو تشو‘ أبوظبي عن دعوته الذواقة للاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق اليابانية والكوكتيلات المعدة بمنتهى الخبرة وذلك وسط أجوائه النابضة بالحيوية. ويقع المطعم الياباني في سوق قرية البري، ويزهو بإطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير؛ ويقدم لزواره باقة واسعة من أشهى المأكولات الصحية ليلاً ونهاراً طيلة أيام الأسبوع.

لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد ضمن أجواء ’شو تشو‘ الرائعة وإطلالته الخلّابة على الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير التي ستجعل من عشية رأس السنة ليلة لا تُنسى. ويتيح المطعم الياباني ذائع الصيت لضيوفه بداية مميزة للسنة الجديدة وأمسية احتفالية استثنائية تزخر بالأطايب اليابانية العصرية والكوكتيلات المنعشة، إلى جانب كأس من الشراب الفوار عند منتصف الليل لتكتمل معه متعة مشاهدة الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية الساحرة.

*العروض الخاصة

العرض: أمسية رأس السنة في ’شو تشو‘ أبوظبي
التاريخ: 31 ديسمبر 2018
التوقيت: من الساعة 8 مساءً – 3 بعد منتصف الليل
السعر: الحد الأدنى للإنفاق 500 درهم إماراتي / تتوفر قائمة طعام حسب الطلب

لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد ضمن أجواء ’شو تشو‘ الرائعة وإطلالته الخلّابة على الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير التي ستجعل من عشية رأس السنة ليلة لا تُنسى. ويتيح المطعم الياباني ذائع الصيت لضيوفه بداية مميزة للسنة الجديدة وأمسية احتفالية استثنائية تزخر بالأطايب اليابانية العصرية والكوكتيلات المنعشة، إلى جانب كأس من الشراب الفوار عند منتصف الليل لتكتمل معه متعة مشاهدة الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية الساحرة.

العرض: عرض وجبة الغداء ’بينتو بوكس‘
التاريخ: يومياً
التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر
السعر: 110 درهم إماراتي/ أو 131 درهم إماراتي

يتيح المطعم لرواده فرصة اختيار أشهى الأطباق اليابانية من قائمتي طعام الغداء المميزتين ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس. تتضمن مجموعة الأطباق حساء ميزو التقليدي وباقة سلطات ’شو تشو‘، إلى جانب تشكيلة مميزة من المقبلات والتيمبورا والسوشي والساشيمي؛ دون أن ننسى مجموعة الأطباق الرئيسية المستوحاة من المطيخ الآسيوي، علاوةً على أصناف الآيس كريم والسوربيه الشهية التي تشكل تحلية رائعة لوجبة مثالية. تتراوح الأسعار بين 110 – 131 درهم إماراتي. العرض يتضمن وجبات الغداء في المطعم فقط.

*جديد
العرض: “أنا أحب الثمانينات”
التاريخ: أيام الجمعة
التوقيت: يبدأ العرض في الساعة 6 مساءً ويستمر حتى وقت متأخر من الليل

يضمن المطعم لعشاق الأجواء الكلاسيكية ليلة احتفالية مميزة تبدأ يوم الجمعة في الساعة العاشرة مساءً وتمتد حتى ساعات الصباح الأولى على وقع أعذب التوليفات الموسيقية التي يبدعها منسق الأغاني مونوي والتي ستحملهم في رحلة عبر حقبة الثمانينات والتسعينات وبدايات الألفية.

*العروض الأسبوعية

العرض: احتفالية أمسية الأحد
التاريخ: كل يوم أحد
التوقيت: من الساعة 6:30 – 11 مساءً
السعر: 135 درهم إماراتي للشخص الواحد، و175 درهم إماراتي تتضمن ركن المشروبات المفتوح من الساعة 6:30 وحتى الساعة 11 مساءً.

يمنح ’شو تشو‘ أبوظبي ضيوفه بداية أسبوع مميزة حيث يقدم بوفيه مفتوح يزخر بأطايب المقبلات والسلطات والوجبات الرئيسية والأطعمة المشوية إلى جانب أصناف السوشي والحلويات.

العرض: يوم الاثنين المخصص للسوشي
التاريخ: كل يوم اثنين
التوقيت: من الساعة 7:30 – 11:30 مساءً
السعر: 150 درهم إماراتي

يقدم ’شو تشو‘ للذواقة أشهى أصناف السوشي الطازجة، إلى جانب لفائف الماكي (6 قطع) والساشيمي (10 قطع). 150 درهم إماراتي متضمنة مشروب الشعير وشراب العنب. من الساعة 7:30 – 11:30 مساءً.

العرض: أمسيات الثلاثاء الهادئة
التاريخ: كل يوم ثلاثاء
السعر: الساعة السعيدة – 30 درهم إماراتي لكوكتيلات المطعم ابتداءً من الساعة 5 وحتى 9 مساءً.
التوقيت: من الساعة 5 – 9 مساءً.
*يحصل حاملو بطاقات الاتحاد على خصم بقيمة 50% على الفاتورة النهائية

تعد أمسية الثلاثاء ضيوفها بأجمل الأوقات خلال تناول ألذ المشروبات على وقع أعذب الألحان العالمية في عرض الساعة السعيدة الممتد من الساعة 5 وحتى 9 مساءً. ويشكل المطعم بأجوائه الهادئة ملاذاً مثالياً للاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء بعد أسبوع مزدحم بالعمل؛ حيث يكتمل سحر الأجواء مع المغني آدم سنووالتر الذي ستحمل أغانيه ضيوف المطعم في رحلة كلاسيكية إلى حقبة الستينات كل يوم ثلاثاء من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

العرض: أمسية الأربعاء للسيدات
التاريخ: أيام الأربعاء
التوقيت: من الساعة 7 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل
السعر: كمية غير محدودة من الكوكتيلات لجميع السيدات من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر من الليل
الساعة السعيدة: 30 درهم إماراتي لكوكتيلات المطعم ابتداءً من الساعة 5 وحتى 9 مساءً.

تعد أمسيات الأربعاء في مطعم ’شو تشو‘ إحدى الخيارات المفضلة وأكثر الفعاليات المخصصة للسيدات شهرةً في المدينة؛ حيث يمنح المطعم ضيوفه من السيدات أوقاتاً رائعة بإطلالته الساحرة وعروضه المغرية التي تتضمن كمية غير محدودة من الكوكتيلات المميزة حتى وقتٍ متأخر من الليل. يضمن ’شو تشو‘ للسيدات قضاء أجمل السهرات ضمن أجواء نابضة بالحياة مع منسق الأغاني كريم الذي سيقدم تشكيلة متميزة من الأغاني ابتداءً من الساعة 10 مساءً.

العرض: خميس ’فلو شو‘ – كميات غير محدودة من مشروبات المطعم ولفائف الماكي والسوشي والساشيمي
التاريخ: كل يوم خميس
التوقيت: من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل
السعر: 250 درهم إماراتي / للشخص الواحد

يحرص ’شو تشو‘ على منح ضيوفه أوقاتاً لا تنسى وسط أجوائه الرائعة وإطلالته الساحرة على ساحل الخليج، كما يدلل حواسهم مع أشهى الوجبات المحضرة بعناية فائقة، وذلك مقابل 250 درهم إمارتي فقط للشخص. يدعو ’شو تشو‘ الذواقة للاستمتاع بأمسية حافلة تزخر بأطايب الأطباق والمشروبات وتنبض بأروع الأنغام الموسيقية التي يبدعها منسق الأغاني الشهير فرويد كل يوم خميس.

العرض: برانش يوم الجمعة
التاريخ: أيام الجمعة
التوقيت: من الساعة 12 ظهراً – 5 مساءً
السعر: 160 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة، و245 درهم إماراتي للشخص متضمنة مشروبات المطعم (يحصل حاملو بطاقة الاتحاد على مشروبين بسعر مشروب واحد وذلك على باقة 245 درهم لوجبة البرانش فقط)

يشكل ’شو تشو‘ وجهة مميزة لخوض تجربة برانش رائعة على الطراز الياباني كل يوم جمعة، إذ يقدم المطعم الياباني المرموق تشكيلة واسعة من الأطايب كتمبورا القريدس وطبق سيفيتشي الماكريل المخطط مع صلصة الفلفل الحار وطبق تارتار التونة الصفراء، إلى جانب طبق الأرز مع سمك القد الأسود المتبل بصلصة ميزو وشرائح لحم متن العجل المتبلة بصلصة ترياكي. وتكتمل أجواء البرانش الرائعة مع منسق الأغاني ألاد الذي سيسحر الضيوف بأروع الأنغام بدءاً من الساعة 1 ظهراً.

ساعات العشاء: من الساعة 6 مساءً وحتى 3 بعد منتصف الليل، يتوقف المطبخ عن العمل عند منتصف الليل.
التوقيت: من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً.
العرض: الساعة السعيدة من الساعة 5 – 9 مساءً مقابل 30 درهم إماراتي على باقة الكوكتيلات المختارة.

الساعة السعيدة:
كل يوم من 5 بعد الظهر حتى 9 مساءً.

حسم 30% على الأطعمة والمشروبات لحاملي بطاقات الاتحاد وعلى وجبات قائمة الطلبات المحضرة حسب الطلب للمعلمين طوال أيام الأسبوع.

*جميع الأسعار الواردة بالدرهم الإماراتي متضمنةً كافة رسوم الخدمات والرسوم المحلية والضرائب المعمول بها.

معلومات الاتصال:
للحجز والاستعلام، يرجى التواصل مع فريق عمل مطعم ’شو تشو‘ عبر رقم الهاتف: 1117 558 2 971+؛ أو البريد الإلكتروني: abudhabi@sho-cho.com.

ساعات العمل في مطعم ’شو تشو‘: من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 بعد منتصف الليل؛ يتوقف مطبخ المطعم عن العمل عند منتصف الليل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: