فيوسونيك تعين هايبرديست موزعاً معتمداً لمنتجات الحلول البصرية في الشرق الأوسط

DXB24 خاص لمجلة …

كشفت فيوسونيك، الشركة العالمية المزودة لمنتجات حلول العرض المرئي، عن تعيينها شركة هايبرديست موزعاً معتمداً لكامل منتجاتها من الحلول البصرية في الشرق الأوسط. جاء هذا الإعلان على لسان السيد سانتوش سانساري، مدير عام هايبرديست، والذي قال: “نحن سعداء بشراكتنا مع فيوسونيك، المجهز الرائد عالمياً لمنتجات الحلول البصرية، والتي تمثل إضافة قيمة لمحفظتنا المتنامية باطراد من الشركاء. وتدلل هذه الاتفاقية الحصرية على ثقة فيوسونيك بنا ونتطلع إلى إقامة تعاون طويل ومثمر”.

Mr. Santosh Sansare, General Manager of Hiperdist.JPG

ومن جهته، ذكر السيد ماكس هسو، المدير الإقليمي لشركة فيوسونيك– الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن واثقون من أن هايبرديست، بصفتها موزعاً موثوقاً به في الشرق الأوسط، سوف تسهم في تعزيز حضور فيوسونيك في المنطقة وتوفير منتجات بصرية عالية الجودة في كل من الأسواق الاستهلاكية والتجارية على حد سواء.”

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وتابع قائلاً: “تستند فلسفتنا الأساسية في مجال العمل إلى تقديم تجارب متميزة للمستخدمين تتجاوز توقعاتهم. فغايتنا هي أن يلمس الجميع الفرق الذي تقدمه فيوسونيك من خلال تشكيلة منتجاتها فائقة التطور. ولتحقيق هذه الغاية، فإننا نسعى دوماً إلى عقد شراكات مع أكبر العلامات التجارية وأفضل مزودي التكنولوجيا لتوفير حلول بصرية ذكية ومبتكرة لكل من الشركات والمستهلكين.”

 

يذكر أن هايبرديست موزع ومجهز رائد للحلول التكنولوجية في أسواق وقطاعات تطبيقية متعددة. وتتبوأ الشركة الآن مكانة قوية وراسخة في الشرق الأوسط، وخاصة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى امتلاكها لخطط توسعية بشكل أكبر في أفريقيا. وشدد السيد سانتوش على ذلك قائلاً: “دأبنا على نكون دوماً في الطليعة في مجال الابتكارات الحديثة، وقد نجحنا في تحقيق إنجازات كبرى على ساحة المنتجات التكنولوجية من خلال العمل مع علامات تجارية أخرى تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة. ونحن واثقون من أن شراكتنا مع فيوسونيك ستساعدنا على تعزيز ميزتنا التنافسية وتمكننا من تقديم حلول متطورة في جميع أنحاء المنطقة”.

 

وتضطلع فيوسونيك بدور قيادي في مجال وسائل الاتصال والتفاعل بفضل خطوط منتجاتها المتنوعة التي تركز على جوانب العرض والتقديم لتلبية احتياجات قطاعات التعليم والأعمال التجارية والترفيه، بالإضافة إلى القطاعات المهنية، بما في ذلك شاشات ليد وشاشات اللمس وأجهزة العرض “بروجيكتور” وشاشات العرض الكبير. وتكرس الشركة جهودها لتزويد عملائها وشركائها بحلول ذكية تفاعلية ومتكاملة تلبي بشكل أفضل احتياجاتهم في مجال الحوسبة الإلكترونية.

 

وتشمل قائمة منتجات الحلول البصرية التي تهدف فيوسونيك إلى تسويقها في الشرق الأوسط الشاشات التجارية إصدار “في جي” والتي تعنى بتعزيز بيئة العمل، وشاشات الترفيه المنزلي فائقة الوضوح “سوبر كلير” إصدار “إلترا سلم في إكس 76″، وشاشات الألعاب لعشاق الرياضات الإلكترونية وألعاب وحدات التحكم، علاوة على خط إنتاج الشركة من شاشات العرض الاحترافية إصدار “في بي” والمصممة لتلبية احتياجات المهنيين والمستهلكين المنتجين الملحة للتطبيقات الملونة عالية الدقة.

 

وتقدم فيوسونيك أحدث إصداراتها من أجهزة العرض “بروجيكتور” الليزرية المحمولة التي تتميز بتقنية الليد ومكبرات صوت هارمن/كاردون وبدقة عرض فائقة الوضوح “ألترا إتش دي” أو ما يعرف بـ””K4 لقطاع المنتجات الفاخرة والترفيه المنزلي.

 

أما في مجال السبورات التفاعلية الرقمية، أطلقت فيوسونيك سبورة “فيوبورد”، وهي أحدث منتجاتها في هذه الفئة من المنتجات والتي تتميز بدقة عرض فائقة الوضوح “K4” تعمل بالتزامن مع “ماي فيوبورد” وهو تطبيق حوسبة سحابية يجعل البيانات العملية التي يتم عرضها على الشاشة فائقة الدقة تبدو وكأنها تنبض بالحياة، بالإضافة إلى خاصية التفاعل مع الشاشة من خلال عشرين نقطة لمس على شاشات بأحجام 86/75/65/55 بوصة. وتسهم حلول السبورات الرقمية هذه في تمكين المعلمين/مقدمي العروض من دمج الفصول الدراسية/غرف الاجتماعات الواقعية والافتراضية مع التقنيات التكنولوجية التفاعلية من أجل تقديم محتوى يحوز على انتباه الجميع ومشاركتهم وتفاعلهم. وكانت فيوسونيك قد أطلقت مؤخراً حلول العرض التفاعلي “فيوبورد S IFP2710” للفصول الدراسية والذي يجمع بين جوهر العرض والبروجيكتور وأحدث برمجيات السبورات التفاعلية الرقمية بهدف إثراء تجارب التعلم.

 

ومن المتوقع أن يشهد سوق الحلول البصرية في منطقة الشرق الأوسط نمواً سريعاً على مدى السنوات القليلة القادمة عبر مختلف القطاعات والأعمال التجارية والشركات بمختلف أحجامها. وفيوسونيك واثقة كل الثقة بالاستحواذ على حصة سوقية أكبر في كافة هذه القطاعات في 2019.

 

لمزيد من المعلومات حول “هايبرديست”، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hiperdistuae.com

يمكنكم التواصل مع هايبرديست على وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

فيسبوك: @hiperdistuae

تويتر @HiperdistUAE

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/hiperdist-uae/

يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCHanZQWIdpXsiOj2aIQLEjw

 

 

 

نبذة حول “هايبرديست” Hiperdist

هايبرديست أحد أسرع الشركات نمواً في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الإمارات العربية المتحدة. وتضم محفظة أعمال هايبرديست مجموعة واسعة من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، مثل آسير، آسوس، أفايا، كانون، جالاكسي، جي.سكيل، إتش بي إي، إتش بي، لينوفو، بي إل دي إس، رينغ، سيسونيك، سوبر مايكرو، سينولوجي، تاندبيرغ داتا، فيرتيف، فيوسونيك، زوتاك. كما أن الشركة تتميز بشكل رئيسي بتركيزها وسعيها الحثيث إلى تقديم حلول مبتكرة ومعدة حسب الطلب لمجموعة شركائها. وتنضوي تحت لواء “يوني ديست”، المجموعة القابضة لشركة هايبرديست، شركات وكيانات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل نفاذها إلى الأسواق مدعومة بـ 23 شركة محلية وأربعة مراكز لوجستية موزعة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تقدم “يوني ديست” حلول سلاسل إمداد متكاملة لكافة الفئات المتعلقة بمنتجات تكنولوجيا المعلومات تشمل ما يلي: الحوسبة، الطباعة والتصوير، المستهلكات، الطاقة، البرمجيات، وحلول البنى التحتية.
.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: