تعيين ألفا للوجهات السياحية شريكاً رسمياً للسفر والوجهات لقمة دبي الدولية لليخوت الفاخرة 2019

خاص لمجلة DXB24…

إثر النجاح الكبير الذي حققته في نسخة العام 2018، تمت تسمية ألفا للوجهات السياحية مرة أخرى شريكاً رسمياً للسفر والوجهات لقمة دبي الدولية لليخوت الفاخرة المقرر عقدها في دبي والتي يستضيفها فندق “الملكة إليزابيث 2” يومي 27 و28 من فبراير (شباط) 2019. وتكمن الأهداف التي يرمي المؤتمر إلى تحقيقها في تقديم المعلومات والمشورة إلى مختلف المشاركين في القمة حول أفضل السبل المتاحة لتعزيز وترسيخ مكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة عالمية مفضلة للسياحة البحرية خلال فصل الشتاء.

 

وفي هذا الصدد، قال السيد عبدالله العريضي، مدير الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية: “نحن سعداء للغاية بأن نستمر في شراكتنا مع فعاليات كبرى كقمة دبي الدولية لليخوت الفاخرة، لا سيما وأن هذه الشراكة تأتي في أعقاب موسم حافل بالعمل الدؤوب والنجاح الباهر على كافة الأصعدة، اضطلعنا خلاله بإدارة كافة الجوانب المتعلقة بترتيبات السفر وتقديم الخدمات اللوجستية لصالح الآلاف من المندوبين والممثلين الذي قدموا لحضور والمشاركة في المعارض المختلفة التي أقيمت في إمارة دبي هذا العام.”

 

وفي معرض تعليقه على مكامن القوة التي تتمتع بها ألفا للوجهات السياحية في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، تابع السيد العريضي حديثه قائلاً: “في ألفا نحن متخصصون في كل جانب تقريباً من جوانب إدارة وكالات السفر ونقدم باقة واسعة ومتنوعة من حلول السفر لرجال الأعمال والخدمات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وسواء أكان الأمر متعلقاً بإقامة اجتماعات هامة أو برامج تحفيزية فريدة من نوعها أو مؤتمرات كبرى أو معارض واسعة النطاق أو مناسبات خاصة، فإننا نضمن أن تحظى مثل هذه الفعاليات بنجاح كبير بفضل ما نتمتع به من موارد وخبرة ومعرفة تنظيمية عالمية المستوى”.

 

ويتمتع فريق العمل المتخصص في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية بالمهارة والخبرة الواسعتين في كافة الجوانب المتعلقة بتنظيم المؤتمرات، ابتداء من التخطيط الاستراتيجي إلى التنفيذ المتقن.  وشدد السيد العريضي قائلاً: “خدماتنا مصممة بشكل يسهم في تسهيل والارتقاء بخبرات وتجارب السفر. ومن خلال العمل بشكل وثيق مع عملائنا فإننا نقدم حلول متكاملة لإدارة المشاريع، تتنوع ما بين الخدمات اللوجستية إلى خدمات الإقامة وخدمات المناسبات والولائم وأنشطة الاستجمام والترفيه.”

 

 

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_إم_سي #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زر_دبي #دي_إكس_بي #سياحة_دبي  #ماي_دبي #السفر #الجولات_السياحية #أنا_أحب_دبي #ترافيل_جرام #مايس_ترافيل #اليخوت_الفاخرة #قمة_اليخوت_الفاخرة #قمة_اليخوت_الفاخرة_2019 #أسلوب_حياة_اليخوت_الفاخرة #اليخوت_الفاخرة

 

نبذة حول ألفا للوجهات السياحية Alpha Destination Management

في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار العقدين الماضيين، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعاً بالثقة والسمعة الطيبة ليس في منطقة الخليج فحسب، بل في صناعة السياحة العالمية كذلك. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة، إذ حققت أكبر عائد سنوي فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة واسعة على المستويين المحلي والعالمي، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة، هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.

 

للمزيد من المعلومات حول ألفا للوجهات السياحية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.alphatoursdubai.com

أو الاتصال على الرقم: +971 4 701 9111

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: