ويسترن للمفروشات تكشف عن دليلها لهدايا الميلاد

خاص لمجلة DXB24…

زيّن منزلك لهذا الميلاد بأرقى المفروشات ومن علامات إيطالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 ديسمبر 2018): كشفت “ويسترن للمفروشات”، الموزع الرائد لأفخر علاماتٍ تجارية للمفروشات الإيطالية، عن دليلها ومقترحاتها للمفروشات وقطع الأثاث المنزلي التي يمكن تقديمها كهدايا لهذا الميلاد، حيث عرضت صالاتها منتجاتٍ لعلامات تجارية مختلفة منها ناتوزي “Natuzzi Italia”، وريفليكس “Reflex”، وفلو “Flou”، وجروبو توماسيلا “Gruppo Tomasella”، وجاما “Gamma”، وكاليجاريس “Calligaris”، ودرينرت “Draenert”، وبونالدو “Bonaldo” التي تقدم خيارات عديدة تناسب كل ميزانية وتضيف لمسة عصرية على كل منزل لسنين قادمة.

 

تعرض الديكورات المنزلية الأنيقة قطعًا فريدة لشمعدانات مزينة فارهة وأوعية لنباتات الزينة والمزهريات والساعات الجدارية ووسائد الأرائك والأثاث المنزلي والكثير مما يجعل عملية اختيار هدايا عيد الميلاد حماسية تدفعك لإضافتها واقتنائها في لمنزلك.

 

لا تصنع شمعدانات الزينة قطعًا جميلةً تتوسط الطاولة فقط، ولكنها أيضًا تضيف مظهرًا معقدًا لا مثيل له للغرفة. كذلك تضيف ملحقات الراحة الشخصية كوسائد الأرائك راحة إضافية وتحول الغرفة بسهولة إلى ملاذٍ شتويٍّ دافئ. تتوافر القطع بتصاميم متنوعة وأقمشة دافئة موسمية ونكهة احتفالية متلألئة مقدمةً نمطًا عصريًا للمساحات المختلفة، كما أنَ البطانيات الناعمة الفاخرة تضفي لمسةً مثالية على التصاميم الداخلية بحيث يمكن استخدامها لفرش المنزل وغرفة النوم وغرفة المعيشة، وبالإمكان استخدامها للرحلات الخارجية.

 

تعكس الساعات الجدارية أكثر مما توحي به، فهي قطعٌ فريدة تزين التصاميم الداخلية للغرف. كما تضيف المزهريات بمختلف أشكالها وألوانها تصميمًا أكثر خصوصية لا مجرد أوعيةٍ للزهور.

 

كما تعد مجموعات الصواني والأطباق هدايا مثالية للمناسبات، وهي مناسبة ايضاً لحفلات الأعياد والعطلات.  وعلاوة على ذلك تستخدم مجموعة أواني الطعام لتزيين سفر الميلاد والتجمعات العائلية. إن أدوات المطبخ سواء أكانت للزينة أم للاستخدام تعتبر هدايا قيمة لمن ترغب في إهدائهم.

 

أشعل مخيلتك الاحتفالية خلال موسم الميلاد. قم بزيارة معارض ويسترن للمفروشات أو ناتوزي إيطاليا وانتقي هديتك التي تحتفي بتفرد كل شخصية. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى زيارة الموقع: www.westernfurniture.ae أو الاتصال على الأرقام +971 4 3377152 أو  +971 4 3306466  أو +971 2 6444048.

 

نبذة حول «ويسترن للمفروشات »:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: