استغل مهرجان دبي للتسوّق للإستثمار في منتجات النوم الخاصة بك تعد درجات المراتب والوسائد الجديدة من كينج كويل “King Koil” بنومٍ مريح خالٍ من القلق

خاص لمجلة DXB24…

تُقدم كينج كويل “King Koil”، إحدى العلامات التجارية الرائدة للمراتب في المنطقة، خصومات مذهلة تصل إلى 45% على كافة منتجات النوم الممتازة خلال مهرجان دبي للتسوق 2019، والذي يجري من 26 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019.

 

تستخدم كينج كويل العناصر الطبيعية في حلول النوم التي تقدمها والمصممة لتوفر نومًا مريحًا خالٍ من القلق ينعش الجسم والفكر، وتمزج بين استخدام المواد الطبيعية عالية الجودة والتقنيات الإبتكارية لتحسين مستويات النوم الصحي.

 

يمكن للراغبين زيارة معارض كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة واختيار مراتبهم المفضلة وملحقاتها كالوسائد واللحف وأغطية السرير والألواح الخلفية للسرير وغيرها خلال مهرجان دبي للتسوق.

 

يحظى الزوار بفرصة تجربة درجات المراتب الجديدة التي أطلقتها علامة كينج كويل حديثًا كمرتبة “Eco Rest” بشعر الحصان الذي أثبت خصائص مهمة في عدم التسبب بالحساسية وبحشوة قطن طبيعي خام تضفي عنصرًا طبيعيًا إضافيًا على المرتبة. كذلك مرتبة “Aero Plush” المزودة بتقنية نظام الوسادة الهوائية الذكية التي تحسن من تدفق الهواء، وتوفر لك إحساسًا الطفو خلال النوم لتجربة نوم مذهلة.

 

كشفت “كينج كويل” كذلك عن أربع وسائد جديدة وهي “Chirapsia Dual Comfort Microfiber” و”Chirapsia Ortho” و”Ring Contour” ووسائد “Dual Comfort Deluxe Goose Down”.

 

كما سوف تطبق التقنيات والتحسينات الحديثة على المراتب الحالية وتحمل علامات جديدة ناهيك عن المظهر الجديد ما تمنحه من إحساس. تتميز مجموعة المراتب الجديدة بتقنية طبقة جيل الرغوة ISCO المطورة والمسجلة حديثًا كابتكار جديد مخصص لصناعة النوم. ستتمتع المراتب أيضًا بتقنية توازن التبريد الطبيعي للجسم والتي تساعد على توفير سطح أبرد للنوم وتريح من الإجهاز وتجدد النشاط لجسم أكثر حيوية وتناغمًا.

 

تشمل التقنيات الفريدة للمرتبة تقنية “ifusion” التي تساعد على الحفاظ على سطح نوم ذي حرارة مثالية فيما يتناسب مع كل منحنى من الجسم. يوفر نظام دعم الضغط المحسن اتساق مثالي للعمود الفقري مما يخفف التقلب. تم تصميم مرتبات “كينج كويل” من أمتن أنواع القطن وأفضل أنواع الرغوة التي تساعد على تقليل التقلب أثناء النوم، وهي خالية تمامًا من أي مواد سامة أو كيميائية ضارة.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3929 885 4 971+ أو البريد الإلكتروني: dfmc@emirates.net.ae.

 

نُبذة عن شركة دبي لتصنيع المفروشات ذ.م.م. (DFMC)”

تعتبر شركة دبي لتصنيع المفروشات ذ.م.م. شركة متعددة الجنسيات وتتخذ من دبي، الإمارات مقرًا لها، ولها عدة شركات فرعية تتوزع في المنطقة في كل من الكويت وقطر والبحرين وعمان. كما استثمرت شركة دبي لتصنيع المفروشات مؤخرًا في الهند لإنشاء مؤسسة تصنيع كاملة قرب بون، الهند.

تأسست عام 1993، وقامت شركة دبي لتصنيع المفروشات بتصنيع وتسويق منتجات علامة “كينج كويل” التجارية المرخصة باسم “كينج كويل”، الولايات المتحدة. استخدمت شركة دبي لتصنيع المفروشات على مر السنين فطنتها لتسويق وتأسيس مرافق التصنيع عالية التقنية لتعرف نفسها كرائد لصناعة المراتب في الشرق الأوسط. لاحقًا، استحوذت شركة دبي لصناعة المفروشات على رخصة تصنيع وتسويق منتجات العلامة التجارية “سيرتا” من مؤسسة سيرتا، الولايات المتحدة، وهي علامة تجارية عالمية ضخمة للمراتب. يتم تصنيع منتجات “سيرتا” و”كينج كويل” في دبي داخل منشأة فريدة الطراز.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: