شركة بوب سوكيتس تطلق مجموعتها المصغّرة من عصي صور السيلفي المزينة بكريستال سواروفسكي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، ديسمبر 2018: أعلنت شركة “بوب سوكيتس”، شركة تصنيع عصي صور السيلفي المخصصة للهواتف الذكية والقابلة للطي، عن إطلاق مجموعتها المصغرة من العصي المزينة بقطع كريستال “سواروفسكي” في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز العصي الجديدة بكونها عملية الاستخدام، صغيرة الحجم، وقابلة للطي، كما يمكن تصميمها حسب التفضيلات الشخصية للعملاء، لتشكل بذلك منتجاً فريداً لا بد من اقتنائه هذا الموسم.

 

ويُعد إطلاق التشكيلة الجديدة بالتزامن مع موسم الأعياد فرصة مميزة للحصول على هذه العصي التي حظيت بشهرة واسعة حول العالم، وحققت رواجاً كبيراً بين المشاهير أمثال جيجي حديد وكايلي جينر، وهي متوفرة بسعر 229 درهماً إماراتياً. وتضفي المجموعة الفاخرة بريقاً من الرقي والأناقة على الأزياء الاحتفالية في موسم الأعياد وتشكّل هدية مثالية للأحبة، حيث تتوافر بثلاثة ألوان من قطع الكريستال الأنيق: الذهبي والفضي والأسود الداكن.

وفي هذا الصدد، صرّح دايفيد بارنيت، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “بوب سوكيتس”: “يشرفنا التعاون مع علامة “سواروفسكي” لإطلاق المجموعة الجديدة، حيث ستضفي قطع كريستال “سواروفسكي” لمسةً احتفالية برّاقة على منتجنا الشهير، ولا يسعنا الانتظار لإتاحة تشكيلتنا الجديدة على مستوى العالم، فنحن على ثقة بأنها ستحظى بشهرةٍ واسعة وإقبال كبير”.

 

وتلبي التشكيلة الجديدة تطلعات جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن قطعةٍ تضفي المزيد من البريق والأناقة على هواتفهم، أو استكمال إطلالتهم الشتوية بلمسة احتفالية لامعة. وتتوفر المجموعة حصرياً على: popsockets.me.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: