فلوكا دبي يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحي

خاص لمحلة DXB24…

العلامة المحلية الشهيرة تقدم أجود الأطباق الصحية الطازجة التي تلائم ذوق عشاق المأكولات الصحية

 

الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2018: يحتل مطعم ’فلوكا‘ مكانة مرموقة بين مطاعم دبي بخبرة امتدت على مدى 12 عاماً، ويتفرد بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية التقليدية بلمسات لبنانية متميزة. وتمثّل قائمة المأكولات البحرية الغنية والمتنوعة الوسيلة المثالية لبدء عام جديد مفعم بالصحة.

 

ويَعِد المطعم ذوّاقة الإمارات العربية المتحدة بتقديم أشهى الوجبات التي تُرضي كل عشاق المأكولات البحرية، ضمن أجواء ساحرة تمتاز بتصاميم عصرية مريحة، حيث يضفي كبير الطهاة المبدع، الشيف ابراهيم، لمسات جديدة من النكهات المميزة على وجبات تزخر بأطايب المكونات المغذّية والمفيدة لصحة القلب.

 

ويتفرد المطعم بوجباته المميزة مثل شيش طاووق السمك وشاورما السمك، والتي تحمل الأصالة التقليدية بلمسة فنية مبتكرة. ويعدّ مطبخ فلوكا طبق شيش طاووق السمك من قطع سمك الاسقمري المنقوعة بالليمون والمزينة بالثوم وزيت الزيتون؛ والمطهوة على الأصول. أما شاورما السمك تتألف من سمك الهامور المقطّع والمتبل بأشهى التوابل وتعدّ بعناية فائقة وتُزيّن بالصنوبر لإبداع مزيجٍ مثالي مفعم بعبق متوسطي.

 

ويقدم السمك، للمهتمين بالطعام الصحي، فوائد لا تُحصى أهمها تخفيض مستوى الكوليسترول، والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات طبيعية مضادة للالتهاب، ودوره الرئيسي في تقوية وتنشيط وظائف الدماغ. ويتسنى للزوار اختيار الأسماك الطازجة من واجهة العرض التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات، وأسلوب الطبخ الذي يلائم رغباتهم من التحمير أو الخبز في الفرن الفخاري إلى الشواء على الفحم.

 

وتدعو علامة ’ فلوكا‘ جميع زوارها إلى الاستمتاع بعروض ترويجية متنوعة أسبوعية في فرعيها بدبي وأبوظبي، والتي تهدف إلى دعم الحمية الغذائية الصحية الجديدة. وتتضمن الوجبات الترويجية ’وجبة غداء من المأكولات البحرية خلال أيام الأسبوع‘ و’وليمة المأكولات البحرية أيام الأربعاء‘، والتي ستزخر بتشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الطازجة المغذية للحفاظ على حمية غذائية متوازنة.

 

مطعم فلوكة

تمتلك و تدير شركة “شوتشو لخدمات وادارة المنشأت” مطعم فلوكة بفرعيه بدبي و أبوظبي، و تتميز الشركة بفريق عمل شاب يتمتع بقدر كبير من الموهبة و الطاقة، مما جعله عامل مهم من عوامل نجاح هذه الشركة.

يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكة جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

 

عنوان المطعم في دبي: 

’فلوكا‘ دبي، منتجع ’دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، جميرا

dubai@flooka.com

www.flooka.com

1111 346 4 (0) 971+

 

عنوان المطعم في أبوظبي:

’فلوكا‘، بروميناد القرم الشرقي، شارع ظفير

abudhabi@flooka.com

www.flooka.com

4418244 2 (0) 971+

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: