دلل نفسك بعد العطلة بمعالجات منعشة لدى سبا ياسمين

خاص لمجلة DXB24…

سبا ياسمين في جراند ميلينيوم دبي ملاذك المثالي لتجديد العقل والجسد

 

دبي، الإمارات (7 يناير 2019) – كما أن العطلات تنطوي على الكثير من المرح والسعادة فإنها أيضًا متعبة ومرهقة بدءًا من جولات المولات والمحال التجارية بحثًا عن الهدايا المناسبة وانتهاءً بالتخطيط للحفلات واستقبال الضيوف. ومع نهاية موسم العطلات، ليس أفضل من قضاء بعض الوقت في الاستجمام والاسترخاء.

يضم سبا ياسمين في جراند ميلينيوم دبي كل المعالجات المثالية لتجديد العقل والجسد. مع مجموعة من المعالجات المنشطة التي تساعد على تجديد حيويتك، ستعود بعد موسم عطلاتٍ حافل إلى سابق نشاطك لبدء عامٍ جديد.

يتيح العرض الذي يقدمه سبا ياسمين بقيمة 825 درهم للضيوف بحجز خمس معالجات داخل السبا وخارجه كتدليك ياسمين العطري الخاص لمدة 60 دقيقة، وتدليك بالي نسبة إلى مدينة بالي، والتدليك السويدي، والتدليك الرياضي، والتدليك التايلاندي، وتدليك الحجارة الساخنة، وتدليك الأكتاف والرقبة، وتدليك الإسترخاء الكامل Reflexology، وتدليك الرأس وجلسة تدليك للزوجين وأكثر.

كما بإمكان الضيوف مشاركة تجربة الإسترخاء هذه مع أحبائهم أو حجز موعد لطلب جلسة بموعد أطول.

يضمن خبراء التدليك استرخاء الجسد بعد عطلةٍ حافلة بالأنشطة عبر سحب الإرهاق من الظهر والرقبة والساقين والقدمين. تستخدم المعالجات أفضل أنواع الزيوت وأكثرها جودة لإنعاش الجسد والعقل والروح.

استكشف موطنًا جديدًا للسكينة والهدوء في سبا ياسمين وغرف معالجاتها التسعة. تتضمن الباقة استخدام مرافق سبا ياسمين كالجاكوزي وغرفة البخار والساونا والمسبح.

لحجوزات السبا يرجى الإتصال بسبا ياسمين على الرقم 4112 423 4 971+ أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على الرقم الخاص بتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

– انتهى –

 

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: