مستحضرات الترطيب من “هيمالايا أعشاب” رفيقتك الدائمة للعناية ببشرتك

خاص لمجلة DXB24…

تعد تغيرات الطقس وتقلباته الدائمة العامل الأساسي في مشاكل وحساسية بشرتنا حيث يمتص الهواء الرطوبة من الجلد ويتسبب في جفافها. لحرصها الدائم على تأمين أفضل تغذية ورعاية لبشرتك تقدم “هيمالايا أعشاب” كريم خلاصة الزيتون وكريم زبدة الكاكاو لعناية فائقة. تعمل خلاصة الزيتون على معالجة جفاف البشرة عن طريق إشباعها بالترطيب الحريري الذي يتغلغل إلى أعماقها كما يضمن استخدام الكريم بشكل منتظم توفير ضعف كمية الرطوبة للبشرة خلال أسبوع واحد مقارنة بعدم استخدامه، وذلك لأنه يزيد من الليونة التي تحسن البشرة وتجعلها أكثر نعومة وتحميها حتى من عملية الشيخوخة. يحتوي كريم زبدة الكاكاو على فيتامين E وعلى خصائص ترطيب فائقة تخترق مسام الجلد لتوفير تغذية عميقة وتحافظ على الجلد طبيعياً ونضراً، ويعمل كحاجز وقائي للجلد لحمايته من تقلبات الطقس كما يتميز برائحة الكاكاو الغنية والنفاذة التي تضفي على بشرتك لمسة فاخرة وتغمرك في عالم من الجاذبية التي لا تقاوم. مستحضرات الترطيب من “هيمالايا أعشاب” هي رفيقتك الدائمة للعناية ببشرتك بشكل طبيعي.

 

Himalaya Olive Cream.jpg

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: