“شمال كوميونيكيشنز” توقع عقد شراكة حصري مع إحدى أبرز شركات التسويق المباشر في المملكة المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

ستساهم الاتفاقية الجديدة بين “شمال” و”آندي أوين كوبي آند كرييتيف” في نمو مبيعات العملاء من خلال الجمع بين خدمات العلاقات العامة الرائدة والتسويق المباشر وفق أفضل المعايير العالمية

 

وقعت “شمال كوميونيكيشنز” الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة والاستشارات والتي تتخذ من دبي مقراً لها عقد شراكة حصرية مع شركة “آندي أوين كوبي آند كرييتيف” المتخصصة في الاستشارات التسويقية المباشرة على مستوى العالم، والحائزة على جوائز مرموقة من منظمة التسويق المباشر في المملكة المتحدة.

يُعد أوين واحداً من أبرز المؤثرين ضمن جيله في قطاع التسويق المباشر، ويشتهر بخبرته الواسعة في كتابة وتصميم الإعلانات للحملات المباشرة والرقمية. ومع أكثر من 31 عاماً من الخبرة العالمية التي تمتد على ثلاث قارات، عمل أوين ضمن العديد من الصناعات مع شركات عالمية مرموقة.

 

وستشهد الشراكة الجديدة دمج تجارب أوين الناجحة في التسويق المباشر مع خبرات “شمال” الواسعة في مجال العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال محفظتها الغنية التي تضم قائمة من العملاء المتميزين من مختلف القطاعات بما في ذلك العقارات والإنشاءات وإدارة المرافق والأمن وقطاع السياحة.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال جيمس لاكي، مدير عام شركة “شمال كوميونيكيشنز”: “إن المزج بين قدرة آندي الفريدة في ابتكار حملات تسويقية مباشرة وديناميكية، مع ما تقدمه “شمال” من خدمات رائدة في مجال العلاقات العامة يمنحنا ميزة تنافسية قوية جداً في السوق الإقليمية. حيث بات بإمكاننا الآن توسيع نطاق خدماتنا بدءاً من التحرير وصولاً إلى الرسائل والحملات التسويقية المباشرة التي تستهدف فئة محددة من الجمهور”.

 

بدأت مسيرة أوين المهنية اللامعة من خلال دوره التسويقي في شركة التسجيلات الموسيقية الأمريكية “آر سي إيه” المملوكة من قبل شركة سوني. قبل أن يفتتح سلسلة من وكالات التسويق المباشر، بما في ذلك منظمة التسويق المباشر و”أندي أوين وشركاه” و“آندي أوين كوبي آند كرييتيف” التي يوجد مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة.

 

وخلال مسيرته تلك، سافر أوين إلى مختلف أنحاء العالم، نظم خلالها العديد من المؤتمرات والندوات والمحاضرات التعليمية في جميع جوانب التسويق المعاصر، وشارك في عدد من المؤتمرات البارزة في منطقة الشرق الأوسط. ويتواجد أوين الآن في 29 دولة، ويعد مساهماً فعالاً في العديد من منشورات التسويق والإعلان العالمية، ويحظى باحترام وتقدير الجميع.

 

وفي هذا السياق، قال آندي أوين: “بصفتي واحداً من أبرز ثلاثة كتاب متخصصين في التسويق على مستوى العالم، يسعدني للغاية إبرام اتفاقية شراكة مع “شمال كوميونيكيشنز” والتي تتمتع بنفس معايير النزاهة والجودة من حيث المحتوى، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. لذا فإن هنالك الكثير من الصفات المشتركة بين الجانبين، وهو ما يَعد بشراكة متينة وقوية في المنطقة”.

 

وأضاف أوين: “بموجب هذا التعاون، سنعمل معاً على تقديم خدمات استثنائية ذات تأثير إيجابي في مختلف المجالات، مما يعزز من قيمة العلامات التجارية في الإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية وحملات وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة. ونحن على ثقة بأننا سنقدم محتوى يضمن التفاعل ويجلب الثقة بين العلامة التجارية والعميل، والأهم من ذلك يؤدي إلى تحقيق عوائد مادية”.

وستوفر هذه الشراكة مجموعة كاملة من الباقات الإعلانية، بما فيها التسويق المباشر عبر البريد الإلكتروني وإنشاء محتوى مؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة وتحرير صفحات المواقع الإلكترونية وخدمات المحتوى النقدي.

 

تأسست شركة “شمال كوميونيكيشنز” عام 2004 من قبل ناتالي فيسيل وستيفن جونز، وهي شركة استشارية مستقلة تقدم خدمات متكاملة في مجال العلاقات العامة، كما أنها عضو مؤسس في الرابطة العالمية للعلاقات العامة “وورلد وايز بي آر أفيليايتز” وهو تحالف استراتيجي لشركات علاقات عامة رائدة ومستقلة تنشط في مواقع حيوية في مختلف أنحاء العالم.

 

لمحة حول شركة شمال للعلاقات العامة:

تأسست شركة شمال للعلاقات العامة في مدينة دبي في عام 2004، وهي شركة استشارية مستقلة ورائدة في مجال العلاقات العامة. وتتميز بخبرتها الواسعة في المنطقة وتعمل عن كثب مع عملائها لتعزيز صورتهم الإعلامية الإيجابية بين جمهورهم المستهدف.

وتقدم الشركة حلولها للتواصل الإعلامي باللغتين الإنجليزية والعربية بالارتكاز على استراتيجية مبتكرة وذات تكلفة فعالة تمكن العملاء من تطوير أعمالهم التجارية في بيئة الأعمال التنافسية.

وتنشط شركة شمال للعلاقات العامة في مجموعة واسعة من القطاعات، ولديها علاقات راسخة مع مختلف وسائل الإعلام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى إمكانية وصولها إلى الأسواق الدولية عبر شبكة عالمية من الوكالات الشريكة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shamalcomss.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: