مرحٌ بلا حدود ينتظركِ في لاكي فويس

خاص لمجلة DXB24…

اجمعي الفتيات وانطلقي للغناء كل ثلاثاء

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 يناير 2019): خذي بزمام المبادرة واجمعي الفتيات لسهرة الثلاثاء. يوفر لكِ لاكي فويس جوًا مفعمًا بالإسترخاء والحيوية والرقص، حيث تجتمعين مع صديقاتكِ المقربات للاحتفال والاستمتاع بسهرة صاخبة.

 

تحظى السيدات كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحًا بـ”ليلة السيدات” في لاكي فويس حيث يقدم فيها أربعة مشروبات مجانية لكل سيدة، وذلك لغاية الساعة 1 ليلاً إضافة إلى جلسة كاريوكي مجانية. كما تحظى السيدات بخصم  30% على الطعام بين الساعة  5 و10 مساءً.

gather-with-your-girlfriends-and-have-a-good-sing-along-every-tuesday.jpg

يأسر المطعم والكافيه روادهُ بأجوائه الصاخبة التي تمتد على طابقين. دللي نفسكِ بالأطعمة الخفيفة كالمقبلات والأصابع المقرمشة والمتبلة مثل الشطائر الصغيرة والتاكوس والبيتزا وأجنحة الدجاج والأضلع منزوعة العظم. ذلك وأكثر مع مشروباتكِ المحلية المفضلة. يقدم الكافيه مجموعة من الحلويات الشهية التي تستحق أن يقتصد المرء في عشائه فاسحًا المجال لتناولها مثل كعكة البقان وكعكة التشيز كيك أوريو وساندويش الأيس كريم.

 

أطلقي العنان لموهبتكِ فقد تكتشفين في داخلكِ يونسيه أو مادونا خلال ليلة السيدات، لذا احكمي قبضتك على المايكروفون وغنّي على المسرح أو في واحدة من إحدى عشرة غرفة خاصة عازلة للصوت متوفرة للإستمتاع بالكاريوكي (تتسع للحفلات التي فيها 6 أو 8 أو 10 أو 12 أو 15 فردًا).

 

اجمعي الفتيات لسهرة الثلاثاء وأطلقي العنان لمواهبكِ مع الكثير من المرح في لاكي فويس، الواقع في جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء.

 

للحجوزات، يرجى الاتصال بـ 58259-800 (LUCKY)  أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على رقم الواتساب 2122 561 55 971+.

 

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: