استعد لياقتك البدنية في نادي “إم باور” بفندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة DXB24…

بعد صخب الاحتفالات الموسمية وموائد الطعام العامرة يأتي الوقت للتمرن من أجل استعادة لياقتك البدنية. الآن نادي اللياقــــــــــــة البدنيــــــة “إم باور” (MPower Fitness Club) الجديد في فندق ميلينيوم المطار دبي يتيح لك تحقيق هذه الأمنية بفضل مرافقه الرياضية المتميزة وتقديمه لأحدث أجهزة اللياقة البدنية. ويستقبل النادي الذي يقع في طابق الميزانين من الفندق كلاً من نزلاء الفندق والأعضاء الخارجيين، ويقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من برامج التمارين الرياضية واللياقة البدنية.

MPower Gym 02.jpeg

 

وفي هذا الصدد، تحدث السيد سايمون مور، مدير عام فندق المطار ميلينيوم دبي، قائلاً: “لقد تم تجهيز نادي إم باور بأحدث الأجهزة الرياضية، بما في ذلك أجهزة تمارين القلب. ويوفر نادي اللياقة البدنية “إم باور” وفريق عمله الذي يضم مدربين معتمدين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يقدمون الإلهام والتشجيع لأعضاء النادي من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم في اكتساب اللياقة البدنية، باقة متنوعة من الخدمات لتعزيز الرشاقة واللياقة والصحة البدنية. ويمكن للأعضاء الاستفادة من الأسعار المرنة، سواء تلك المحددة للتمرن خلال أيام الأسبوع أو الإجازات الأسبوعية أو لشهر واحد أو ثلاثة أشهر أو على أساس سنوي.”

MPower Gym 03.jpg

وسواء كان هدفك هو تحسين لياقتك البدنية أو فقدان الوزن أو تقوية عضلاتك، فإن نادي اللياقة البدنية “إم باور” يقدم لك الحل الأمثل من خلال برنامجه الاستثنائي للياقة البدنية. وتؤهلك عضوية النادي الحصول على مجموعة من المزايا والامتيازات الحصرية تشمل ما يلي:

 

  • خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً.
  • استخدام مسبح النادي مجاناً.
  • تقديم التوجيه والتعريف بنادي اللياقة البدنية لضمان المحافظة على سلامتك واستخدام التقنيات الرياضية بشكل سليم.
  • يستفيد الأعضاء الذين يشتركون لمدة 3 أشهر فأكثر مما يلي:
  • خصم 20 ٪ على الأطعمة والمشروبات باستثناء خدمة الغرف.
  • خصم 15% على أسعار الغرف الفندقية.
  • خصم 20% على خدمات غسل وكي الملابس.
  • عضوية إضافية لمدة شهر مجاناً لكل اشتراك سنوي أو نصف سنوي.

 

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 702 8888  أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: mpower.mahd@millenniumhotel.com

 

 

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 مشروعاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: