برنامج العناية ببشرتك من خبراء هيمالايا

خاص لمجلة DXB24…

نعم، أخيراً قد بدأت السنة الجديدة! بينما غالبيتنا لا يزال يحاول التغلب على حماس الأيام القليلة الماضية، لقد حان الوقت الآن للبدء في تنظيم تقويم السنة الجديدة.

إن جداول العمل الشاق والالتزامات الاجتماعية والشخصية تأخذ حيزاً كبيرة من حياتنا الشخصية، لكن مع ذلك تعتبر الصحة والعناية بالبشرة أولويات أساسية لا يمكن تجاهلها إطلاقاً. فبالنهاية هي ما سيحثنا على المضي في حياتنا.

ربما تكون العناية بالبشرة واحدة من أكثر الجوانب أهمية ومن الأمور المسلم بها في صحتنا العامة، ومع ذلك ترانا لا نهتم ببشرتنا إلا قبل مناسبة خاصة، أو عند ملاحظة تغير واضح في صحة بشرتنا.

وبما أننا ما زلنا في بداية أشهر السنة، إنه الوقت المثالي للبداية بتطبيق روتين جمالي منظم، يعطي نتائج أفضل ويدوم لفترة أطول مقارنة بالحلول المؤقتة التي توضع على البشرة في اللحظات الأخيرة.

الخبراء في هيمالايا يساعدونا في وضع برنامج لجمالك مقترحين عناية يومية وأسبوعية وشهرية، إذا اتبعته بشكل جدي نعدك بأن يعطيك بشرة مثالية في جميع الأوقات وبأي فصل أو مناسبة.

 

  1. البرنامج اليومي
  • التنظيف: أهم عامل في روتين العناية الجيدة بالبشرة هو التنظيف. اغسلي وجهك مرتين يومياً مستخدمة المطهر المخصص لنوع بشرتك. حيث أنه يساعد على إزالة الرواسب المتبقية من مواد التجميل والأوساخ والشوائب. قومي بعملية التنظيف دوماً باستخدام رؤوس أصابعك في حركة دائرية على كامل الوجه، إن هذه العملية اليومية ستكون بمثابة تدليك لطيف ينشط الدورة الدموية للوجه ويعطيك تألقاً إضافياً لبشرتك. اختاري الغسول المصنوع من مكوناتٍ طبيعية حيث تكون لطيفةً وآمنةً على بشرتك، مع ذلك يجب أن تتجنب غسل وجهك بشكلٍ زائد لأنه بذلك ستخسر بشرتك زيوتها الطبيعية.

 

  • الترطيب: تأكدي من ترطيب وجهك وجسمك بعد كل عملية تنظيف. حيث تساعدك هذه الخطوة أساسية على إعادة النعومة والترطيب للوجه. وأفضل طريقة لترطيب بشرتك هي استخدام الكريم المرطب فور الانتهاء من الحمام الدافئ. إن الماء الدافئ يساعد في فتح مسامات البشرة مما يعزز عملية امتصاص البشرة للمواد المرطبة والزيوت الضرورية. ولابد من التأكد أنك تستخدمين الكريمات المخصصة لكل منطقة معينة من جسمك، على سبيل المثال استخدام الكريم المخصص للوجه فقط للوجه كذلك الأمر في استخدام الكريمات المخصصة للجسم والأيدي والأقدام عند تلك المناطق فقط.

 

  • إزالة مستحضرات التجميل: إن إحدى أسوء العادات الشائعة هي النوم بدون إزالة مواد التجميل وذلك ضار جدا لبشرتك حيث تمتزج المواد الضارة مع الغبار وتغلق المسامات مما يؤدي لظهور الرؤوس السوداء والبثور والشحوب على وجهك. لذلك في كل ليلة احرصي على مسح وجهك بالمناديل المزيلة للمكياج بعدها قومي بعملية التنظيف والترطيب.

 

  • استعمال واقي الشمس: سواء في الصيف أو الشتاء، لا تنسي استخدام واقي شمس جيد في كل صباح قبل الخروج من المنزل. بعكس ما يعتقده معظم الناس، لابد من استخدام الواقي الشمسي حتى في الأماكن الغير معرضة للشمس. لكن تأكدي من إزالته وقت الغروب، لأن مكونات الواقي الشمسي لم تحضر للاستعمال الثابت طوال الوقت.

 

  • شرب كمية كبيرة من الماء: إن شرب كمية كافية من الماء يساعد على بقاء البشرة رطبة وصحية، كما أن الماء يغسل الجسم من السموم أيضاً. يجب استهلاك ما بين ستة إلى ثمانية كؤوس من الماء يومياً، وذلك ماسيحقق العجائب في بشرتك.

 

 

  1. البرنامج الأسبوعي:
  • التقشير: إنه جزء هام من نظام جمالك حيث يزيل خلايا البشرة الميتة والأوساخ المترسبة في بشرتك. إن الحمام الدافئ قبل البدء بعملية التقشير يساعد دائماً في فتح المسامات المسدودة. دلكي وجهك بحركة دائرة مستخدمة المنتج الذي يحتوي على مواد تقشير طبيعية وابدئي من أنفك للأعلى ثم جبهتك وبعد ذلك استمري بحركات دائرية حول باقي المناطق من وجهك. قومي بتقشير وجهك كل ثلاث أو سبع أيام مما ينشط بشرتك ويجعلها أكثر نعومة وصحة من قبل ويساعد أيضاً على التخلص من جميع البقع غير المرغوب بها.
  • قناع الوجه: دللي بشرتك باستعمال قناع الوجه مرة كل أسبوع مختارة القناع المناسب لبشرتك، وبدورها ستعمل هذه الخطوة على ترطب البشرة وتخلصك من الزيوت الزائدة كما ستعيد الإشراقة والنضارة لوجهك. اختاري القناع المعد من مكونات طبيعية لتجنب طفح وجفاف البشرة وعليك التأكد بأن تلك المكونات تناسب طبيعة بشرتك.

 

  1. البرنامج الشهري
  • مراكز التجميل المختصة: على الرغم من أن قناع الوجه والقيام بالخطوات السابقة يحافظ على صحة ورطوبة البشرة، إلا أن الذهاب إلى مراكز التجميل المختصة تساعد بإتمام عملية التنظيف والتقشير والترطيب بشكل أكبر ومتكامل. حيث تعمل على تجديد خلايا الجلد وإخفاء التجاعيد ومنح الوجه إشراقة حيوية. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه يجب الالتزام بعدد المرات التي تزورين بها هذه المراكز والتي تكون مرة كل شهر كحد أقصى منعاً لحدوث أي تهيج أو إحمرار.

 

  • العناية باليدين والأقدام: بما أن علامات التقدم بالسن تظهر أولاً على الأيدي والأقدام، لذا عليك أن تقومي العناية والاهتمام بهم وبالأظافر مرة كل شهر لتنعمي بمظهر جميل وخالي من التجاعيد. فالرعاية المنتظمة تساعد على توزيع الدم بشكل أفضل وتقلل من الإصابات والأضرار التي تلحق بالأظافر.

 

-انتهى-

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: